أزياء /إطلالة النجمات

أسلوب شهد الجميلي في الأزياء.. أناقة وتنسيق ألوان مميز

البلايزر الصيفي من شهد الجميلي
شهد الجميلي بتيشرت كاجوال مع نظارة الكابتن
شهد الجميلي تدمج الكاجوال مع الكلاسيكية
شهد الجميلي بفستان ستان
فستان مطرز بالنجوم
إطلالة كلاسيكية باللون الأبيض من شهد الجميلي
شهد الجميلي بفستان صيفي باللون الأبيض
الفساتين المخططة بالطول مع السنيكرز الأبيض
العباية المفتوحة من شهد الجميلي
شهد الجميلي بإطلالة كلاسيكية
التنورة مع حقيبة حزام الخصر
فستان معرَق بالورود
شهد الجميلي بإطلالة باللون الاحمر بفستان بأكمام طويلة
إطلالات شهد الجميلي

تمتلك مدونة الموضة العراقية شهد الجميلي أكثر من 336 ألف متابع ينتظرون يومياتها بشغف. تتقن شهد اختيار الإطلالات التي تناسبها، وربما يعود ذلك لخوضها مجال تصميم الأزياء، فهي بارعة في تنسيق الألوان، ومواكبة الموضة بدقة وذكاء.

أسلوب شهد الجميلي باختيار التصاميم

تحترم شهد الجميلي هويتها العربية، فغالبية إطلالاتها تتسم بالاحتشام، حتى عندما يتعلق الأمر بـ الفساتين السواريه، مثل إطلالتها الأخيرة بالفستان الستان، المُطرز برسومات الشجر، المنفوش بتصميم ال Ball Gown. أو الفستان الأحمر بـ الأكمام الطويلة، مع الكرانيش على منطقة الصدر، ونسقت معه قرط أذن باللون الأزرق.

اختيارات شهد الجميلي للألوان

تنسيق الألوان هو لعبة شهد، مثل اختيارها للـ بلايزر باللون الأخضر من زارا Zara، مع توب باللون الأبيض، والجينز الأزرق، وحقيبة باللون الأوف وايت، طويلة اليد، كما نسقت التنورة عالية الخصر المزركشة باللون الأخضر، مع توب أسود لإطلالة سياحية بامتياز.

شهد الجميلي تعتمد الفساتين الصيفية

إطلالات شهد الكاجوال تتصف بروح عصرية مرحة، مثل اختيارها للفساتين الصيفية ، المخططة بالطول والملونة مع سنيكرز باللون الأبيض، وحقيبة كروس لكي تبدو أكثر راحة، أو القميص الفستان باللون الأبيض، مع صندل مفتوح باللون الأسود.

دمج الكاجوال مع الكلاسيك

تصميمها للأزياء جعلها تجيد تمامًا دمج الإطلالات الكاجوال مع الكلاسيكية ، مثل اختيارها بلوزة كلاسيكية واسعة الأكمام باللون الأصفر، مع جينز عصري وحذاء ذي كعب عال، إذ يمكن ارتداء البلوزة نفسها ليلًا لإطلالة كلاسيكية مع تنورة ماكسي مثلًا.

كما اختارت بذكاء الحزام وقيراط الأذن الذهبي مع فستان عصري مزركش باللونين الأبيض والأسود، ويمكن للفستان ذاته مع سليبر مفتوح وقبعة خوص، أن يكون مناسبًا لإطلالة على الشاطئ.

اختيارات شهد الجميلي للـ فساتين السواريه

تتمتع شهد بذوق رفيع باختيار الفساتين السواريه، لاسيما الفستان بصيحة الأوف شولدر، المطرز بالنجوم ، باللون الأسود. وفستان آخر بأكمام طويلة باللونين الأخضر والذهبي بتصميم السندريلا.

إليكِ بهذا الألبوم إطلالات شهد الجميلي المختلفة. أي واحدة لفتت انتباهك؟

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X