جمال /شعر وتسريحات

صبغات الشعر الأكثر رواجاً في الخريف المقبل

البيج البلاتيني
اللون النحاسي
الكراميل الأومبري
البني الساتان
أشقر الفراولة
البني الكستنائي

إذا كنت ترغبين في تغيير لون شعرك وإضفاء التجدد على إطلالتك، لا بد من أن تكوني على دراية بأبرز الاتجاهات في مجال لون الشعر. لذلك، سنقدم إليك في ما يلي أبرز ألوان الشعر الرائجة لخريف 2018.

اللون النحاسي
ظهر هذا اللون المميز بكثرة على منصات أسبوع الموضة في نيويورك، فهو أحد أبرز اتجاهات ألوان الشعر للخريف والشتاء القادمين. فإذا كنت جريئة بما فيه الكفاية، اصبغي شعرك باللون النحاسي النابض بالحياة، واحرصي على الالتزام بالنغمات النحاسية بدلاً من اللون الخمري.


البني الكستنائي
يعد لون الشعر البني خياراً جيداً لموسم الخريف، لكن استخدميه هذا الخريف بدرجة أغمق، أي اللون البني الكستنائي، إذ إنه يعد من أبرز صيحات ألوان الشعر، وسيضفي على إطلالتك تميزاً وعصرية، لا سيما إن كنت تمتلكين بشرة فاتحة أو حنطية.


أشقر الفراولة
الأشقر المائل الى لون الفراولة خيار ملائم جداً لمحبات اللون الأشقر اللواتي يرغبن بالتغيير، فهو أحد اتجاهات موضة الشعر الرائجة في أنحاء العالم. فإن كنت ترغبين في إحداث نقلة مميزة في ما يخص شعرك، اصبغيه هذا الخريف بلون أشقر الفراولة، مما سيضفي على طلتك حيوية وعصرية.


البيج البلاتيني
لا شك أن لون الشعر البلاتيني لا يزال رائجاً حالياً، لكن في هذا الخريف، أحدثي تغييراً مميزاً على هذا اللون، من خلال صبغ الشعر بلون البيج البلاتيني، لإضفاه الدفء على إطلالتك، فهو سيكون اختياراً صائباً في الموسم المقبل وسيجعل طلتك رائعة الجمال.


الكراميل الأومبري
بعيداً عن لون الأومبري الحاد الذي كان سائداً خلال المواسم السابقة، اصبغي شعرك هذا الخريف بلون الكراميل الأومبري، فهو لون ناعم ويضيف سطوعاً الى وجهك، لا سيما إن كنت تمتلكين بشرة سمراء.


البني الساتان
لون الشعر البني الساتان سيكون أحد أبرز اتجاهات ألوان الشعر لهذا الخريف، ومن أبرز النجمات العالميات اللواتي اتخذن خطوة صبغ شعرهن بهذا اللون كيم كاردشيان. فإن كنت تميلين الى الحصول على طلة عصرية وجديدة، لا تترددي في صبغ شعرك بالبني الساتان الذي ينبض بالحياة والحيوية.

 

تابعي أيضاً

صبغ الشعر بمكونات طبيعية على غرار السعوديات

اختاري لشعرك اللون الذي يشعر معه بالحياة

شعرك هذا الموسم بألوان عصير الفاكهة

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X