أجمل صبغات الشعر لهذا الموسم على طريقة نجمتكِ المفضلة

Kate Bosworth كايت بوسورث
Julianne Hough جوليان هوف
brunette Leighton بريتيني ليتون
Beyoncé بيونسيه
Kate Hudson كيت هيدسون
Hailey Baldwin هيلي بالدوين
Mandy Moore ماندي موور
Deborah Ann ديبورا آن
priyanka chopra بريانكا شوبرا
11 صور

ما بين الأشقر والأسود، والفاتح ودرجاته، أو البلاتينيوم، تقع كل صبية في حيرة عند اختيار لون صبغة شعرها لهذا الصيف، وحتى نقتل هذه الحيرة، يمكنكِ اختيار المناسبة لكِ ولبشرتكِ،

على طريقة نجمتكِ العالمية المفضلة.

الأشقر الكارميل

هو ما بين لوني الأشقر الفاتح، ودرجة الشيكولاته الداكنة، والذي عادةً ما يناسب الصبية صاحبة البشرة الخمرية، أو الداكنة، كما أنه مناسب جدًّا لفصل الصيف، يمنحكِ وجهًا مشرقًا مع انعكاسات أشعة الشمس.

وأفضل من طبّق تلك الدرجة هذا العام، هي النجمة Beyoncé بيونسيه، الذي اختارته بستريحة الشعر الطويل، والذي عادةً ما تتّبع عمل الفرق في المنتصف.

البلاتينيوم

عند اختيار هذه الدرجة من الألوان، عليكِ التحلي بالجرأة لدرجة كبيرة، لأنها ستغيّر في شكلكِ كليًّا، وفي الحقيقة هي لا ترتبط بـ لون بشرة معيّن، ولكن من

الأهم هو أن تناسب شخصيتكِ، وشكل وجهكِ.

وعادةً ما تناسب هذه الدرجة الفاتحة جدًّا من الأشقر، صاحبات الملامح الرقيقة، والعيون اللوزية، والوجه الطويل، النحيف، مثل الممثلة العالمية brunette Leighton برينت ليتون.

الروز الأشقر

إذا أردتِ إضافة لمسة مرحة لصبغة شعركِ، اعتمدي هذا

اللون من العالمية Hailey Baldwin هيلي بالدوين، وتحلّي بذكاء أكبر حتى لا تؤذي شعركِ، ولا تصبغيه بهذه الألوان الحادة من الجذور، وابدئي بصبغه من المنتصف، وتدرجي في اللون وصولًا إلى الأطراف، للحصول على لون مميز، وشعر صحي في آن واحد.

العسلي الكستنائي

لاطلالة هادئة من وحي زمن الأباطرة والأساطير، اختاري هذه الدرجة من النجمة Julianne Hough جوليان هوف، والتي عادةً ما تناسب الشعر الطويل والكثيف، لأنها تعتمد أكثر على بروز جمال الشعر، ولا تخفي الكثير من عيوبه.

الأشقر مع البلاتينيوم

إذا كنتِ تخافين أن تجازفي كثيرًا بالذهاب لصبغة البلاتينيوم،

امسكي العصا من المنتصف بهذه الدرجة من الأشقر مع البلاتينيوم، مع درجة بسيطة تكاد غير ملحوظة من الزيتوني، والتي بدت مثالية مع بشرة النجمة العالمية Julianne Hough جوليان هوف.

إليكِ بهذا الألبوم أجمل درجات ألوان صبغات الشعر من وحي النجمات العالميات.. أيّ درجة ستختارين؟.