أزياء /اكسسوارات

الأقراط هي الخيار الأمثل لإظهار جمال لفات التوربان

أقراط بهيئة ورق الشجر
أسيا ترتدي أقراط كبيرة الحجم
أسيا تنسق الأقراط الكبيرة مع التوربان
إطلالة مميزة لأسيا بالتوربان
أسيا ترتدي أقراط لؤلؤ
أقراط بهيئة اللوتس
أسيا ترتدي أقراط لوتس وخواتم رقيقة
إكسسوارات هادئة مع ring nose
أسيا ترتدي أقراط متوسطة الحجم مع نظارة شمس
أقراط دائرية كبيرة الحجم
أسيا ترتدي أقراط صغيرة stud وring nose

تعشق كثير من الفتيات لفات التوربان، فهي تسعى إليها للتجديد من الحجاب، ولكن على الرغم من ذلك، فهن لا يعرفن الطريقة الصحيحة لإظهار لفات التوربان بشكلها المثالي مع إطلالتهن.

لفة التوربان تحتاج إلى بعض اللمسات البسيطة؛ لكي تظهر جمالها مع الملابس المختلفة، فهي تختلف عن لفة الحجاب التقليدية التي تخفي الرقبة والشعر بالكامل وجزءاً كبيراً من الوجه.

من أبرز مدوني موضة المحجبات آسيا التي تعشق ارتداء التوربان، وتستطيع توظيفه بالشكل المثالي مع الحجاب، فكل ما تفعله أنها تختار جيداً إكسسوارات تظهر جمال لفات التوربان.

الأقراط من الإكسسوارات الأساسية للفاشينيستا آسيا مع لفة التوربان وخاصة كبيرة الحجم منها، فقد ظهرت في العديد من الإطلالات بأقراط بهيئة ورقة الشجرة، وأخرى بسلاسل متدلية، إضافة إلى الأقراط الدائرية الكبيرة، إلى جانب أقراط الأنف ring nose.


تختار مدونة الحجاب آسيا سلاسل قصيرة لتزين رقبتها ولتعطي لمسة جمالية على إطلالتها مع الحجاب، وأيضاً في أحيان كثيرة تلجأ إلى الـchocker لتكمل طلتها.

الساعات والأساور أيضاً من الإكسسوارات التي تحرص على ارتدائها المدونة آسيا، ولكن حبها لها لا يتساوى مع الأقراط بجميع أشكالها.

شاهدي في الصور كيف تتمكن مدونة الحجاب من إظهار جمال لفات التوربان البسيطة مع أزيائها.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X