جمال /شعر وتسريحات

4 تسريحات تظهر شعرك أكثر كثافة

الكعكة المنخفضة
تسريحة ذيل الحصان المنفوشة
تسريحة الشعر الجانبي المموج
تسريحة الشعر المدرج المزين بدبابيس الشعر المزخرفة

قد تستخدمين العديد من منتجات العناية بالشعر بهدف جعل شعرك أكثر كثافة، إلا أن ذلك لا يؤدي الى نتيجة مرضية في كثير من الأحيان، حيث لا يمكنك في الواقع تغيير النسيج الطبيعي لشعرك.
لكن هناك تسريحات شعر ترضي طموحك وتظهر شعرك أكثر سماكة، سنعرفك إلى بعضها في هذا المقال.

تسريحة الشعر المدرج المزين بدبابيس الشعر المزخرفة
إذا كان شعرك خفيفاً، وتريدين اعتماد تسريحة الشعر المدرج، زينيها بدبابيس الشعر المزخرفة، فهي حيلة سهلة وذكية لإظهار شعرك أكثر كثافة. استخدمي دبوسين مزخرفين لسحب الجزء الأمامي من شعرك، وعلى الجانب الآخر من الرأس اسحبي شعرك وراء أذنيك مباشرة.


الكعكة المنخفضة الجانبية
الكعكة المنخفضة بأسلوب غابرييل يونيون، والتي اعتمدتها في حفل فانيتي فير أوسكارز، تساعد في إخفاء الفراغات الشعر وتظهره كثيفاً. وفيها، قامت غابرييل بشد شعرها الى الخلف، مع اعتماد الفرق الجانبي، ومن ثم لم الشعر بطريقة الكعكة الجانبية.


تسريحة ذيل الحصان الويفي المرتفعة
إن اعتمادك تسريحة ذيل الحصان الويفي المرتفعة على طريقة كيم كاردشيان، ستظهر شعرك الخفيف كثيفاً وأكثر سماكة. قومي بربط شعرك بأسلوب ذيل الحصان المرتفع، ومن ثم تسريح خصلات شعرك المربوطة بأسلوب الويفي من خلال استخدام رذاذ الشعر الكثيف، الذي سيملأ جذور شعرك ويعطيه حجماً وسماكة.


تسريحة الشعر الجانبي المموج
بهدف خلق مظهر كثيف للشعر، فإن تسريحة الشعر الجانبي المموج مثالية لذلك، فاعتمديها على طريقة لورا ديرن، بحيث تستخدمين أداة الشعر المخصصة لتسريح الشعر بشكل تموجات، ومن ثم تقومين بسحب شعرك وراء أذنيك من جانب واحد من الوجه.

 

تابعي أيضاً

تسريحات ناعمة للشعر القصيرعلى طريقة النجمات

تسريحة الكعكة على طريقة النجمات العربيات

خطوات عليكِ اتباعها لتعزيز فوائد بروتين الشعر

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X