أزياء /إطلالة النجمات

أفكار إطلالات لعشاء رومانسي من وحي النجمات العربيات

أمل بوشوشة في فستان فضي ميدي
درة زروق في فستان قصير معرق
وفاء الكيلاني في جمبسوت باللون الأزرق
ياسمين صبري في فستان باللون الأحمر
نانسي عجرم في اطلالة رومانسية
فستان ماكسي أسود اختارته كارلا حداد
مهيرة عبد العزيز في فستان أبيض
زينة في جمبسوت باللون البنفسجي
نيكول سابا في تنسيق شبابي
سيرين عبد النور في فستان باللون الزهري
فستان قصير اختارته كارمن سليمان
هند صبري في فستان أسود ميدي

الحياة الزوجية بحاجة إلى تجديد دائم واهتمام كبير ، والزوجة الذكية هي التي تعرف كيف تحافظ على جاذبيتها وجمالها وحضورها بحياة زوجها، وأحد الأشياء المهمة لذلك، هو الاهتمام بالشكل والاطلالات، إضافة إلى الحرص على الخروج سويّةً في عشاء رومانسي بين فترة وأخرى، بعيدًا عن الأولاد وتفاصيل الحياة اليومية.

تألّقي بعيون زوجكِ على طريقة النجمات:

يمكنكِ سيدتي، اختيار جمبسوت ناعم على طريقة وفاء الكيلاني، التي ارتدت جمبسوت كحليًّا بكتف واحد، وقصة ضيّقة أبرزت جمال جسدها من دون ابتزال، نسقته مع حذاء ذي مقدمة حادة وكعب رفيع باللون البيج، فبدت أنيقة وجذابة.


لاطلالة رقيقة رومانسية، استوحي من النجمة سيرين عبد النور التي اختارت فستانًا ضيّقًا مكشوف الأكتاف باللون الزهري، وتشوكر من قماش الفستان نفسه، نسقته مع أقراط دائرية رائجة جدًّا لهذا الموسم، وحذاء وحقيبة باللون البيج.


اطلالة أنثوية مشرقة يمكنكِ اتّباعها على طريقة الإعلامية مهيرة عبد العزيز، التي ارتدت فستانًا من الدانتيل الأبيض بأكمام ميدي، وكشكش على الأكتاف، نسقته مع أقراط كبيرة باللون الفيروزي، وخاتم كبير، واعتمدت مكياج عيون قويًّا نوعًا ما، أبرز جمال عينيها.



لاطلالة أكثر جرأة، اعتمدي اطلالة النجمة ياسمين صبري التي اختارت فستانًا باللون الأحمر الجذاب، بقصّة البليزر الضيقة، ما أبرز قوامها الجميل، نسقته مع أقراط وسوار من الماس، وتركت شعرها مفرودًا متموجًا فبدت جميلة ولافتة تنبض بالحياة.



العديد من اطلالات النجمات العربيات اخترناها لكِ، لتستوحي منها وتجددي اطلالاتكِ عندما تخططين لعشاء رومانسي مع شريك حياتِك.

 

تابعي أيضاً: 

فساتين الورود الناعمة بأسلوب النجمات العربيات والعالميات

الأسود يفرض فخامته على إطلالات النجمات العربيات

النجمات العربيات في التنانير الماكسي والميدي أناقة وعصرية

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X