أزياء /إطلالة النجمات

الكاب الملكي موضة عيد الأضحى 2018.. نسقيه على طريقة النجمات

أصالة وإطلالة ملفتة بالكاب الملكي
إطلالة أنيقة ومميزة للملكة رانيا العبد الله بالكاب الملكي
إطلالة أحلام بالكاب الملكي
اليسا وإطلالة أنيقة بالكاب الملكي
رؤى الصبان في فستان أصفر باستيل
أحلام تتألق بكالب الملكي

من الصيحات الأنيقة التي ظهرت ضمن مجموعات الأزياء الراقية لعام 2018، هي صيحة الكاب الملكي، التي تجعل المرأة تبدو وكأنها أميرة، من ثم ننصحكِ باختيار فستان مزود بالكاب لسهرات العيد.
تتميز هذه الصيحة بأنها تخفي عيوب الجسم، فقطعة القماش المنسدلة من الكتف حتى الكاحل تلفت الانتباه، وتخفي أي تراكم للدهون في منطقة الظهر والخصر من الخلف، كما أنها تبدو إطاراً يزيد المرأة أنوثة، أما بالنسبة للمرأة العربية، فلا شك أن هذه الصيحة تلائمها؛ لأنها تتميز بالحشمة.
ظهرت صيحة الكاب خلال عروض الأزياء الراقية "كوتور" لعام 2018، وقدم دار فلانتينو Valentino تصاميم مختلفة لهذا الاتجاه، فتميز بعضها بألوان صارخة في حين ذهبت تصاميم أخرى نحو اللمسة البراقّة، كما قدم كبار مصممي الأزياء تصاميم تعتمد على الكاب لفساتين عروس 2018.

استوحي إطلالة العيد من إليسا

اطلالة اليسا بالكاب الملكي
ظهرت النجمة إليسا خلال مهرجان كان بفستان وردي مزود بالكاب بتوقيع مصممها المفضل إيلي صعب، وتميز هذا التصميم بنعومة استمدتها من الورود المتفرعة بطول الفستان، وقبل هذا التصميم كانت قد ظهرت بالصيحة نفسها من خلال فستان سماوي من الشيفون خلال الحلقة الأخيرة من برنامج "ذا فويس"، ويمكنكِ استلهام هذه الإطلالة خلال سهرات العيد، لاسيما إذا كنتِ تعانين من بعض عيوب القوام، كما أن الألوان الهادئة التي اختارتها إليسا تلائم صاحبات البشرة الخمرية التي تنتمي لها أغلب نساء المنطقة العربية.

الكاب الملكي اختيار رؤى الصبان المفضل

اطلالة رؤى الصبان في الكاب الملكي
ويبدو أن صيحة الكاب نالت إعجاب الإعلامية رؤى الصبان، حتى أنها ظهرت بتصاميم مختلفة للصيحة ذاتها. ونرصد منها فستاناً أصفر بدرجة الباستيل مصنوع من الشيفون مع كاب منسدل من الكتفين حتى الكاحل، وزود بتطريز ناعم على منطقة الصدر، ويمكنكِ ارتداء تصميم مشابه لذلك إذا كان لكِ قوام رؤى الصبان، حيث ساعد التصميم رغم لونه الفاتح على أن تبدو رؤى رشيقة وبخصر نحيف.
ومن أجمل الفساتين المزودة بموديل الكاب التي ظهرت بها رؤى الصبان، فستان سماوي وبتطريز من الورد على الكتفين، وجاء موديل الكاب في هذا التصميم ملتفاً للأمام حتى أنه أخفى جزءاً من الخصر، ويعد هذا الموديل اختياراً موفقاً لصاحبات الخصر كبير المقاس.
 

أحلام تختار الأصفر الخردلي مع الكاب الملكي

إطلالة أحلام بالكاب الملكي
أما النجمة أحلام الملقبة بالملكة، فتؤكد على هذا اللقب مع كل إطلالة، من ثم لم تفوت هذه الصيحة الملكية؛ حيث ظهرت مرتدية فستاناً مزوداً بالكاب من توقيع المصمم العالمي زهير مراد الذي اختار للتصميم درجة من الأصفر الخردلي الذي زاد بشرة أحلام الخمرية جمالاً. تتمتع أحلام بقامة طويلة وقوام ممتلئ بعض الشيء، وهو ما يؤكد أن موديل الكاب يحد من مظهر الوزن الزائد.
 

فستان الكاب الملكي يناسب قصيرات القامة
وأخيراً نذهب لأصالة التي تتميز بقصر القامة مقارنة بنجمات أخريات، ورغم ذلك اختارت هذا الموديل في أكثر من مناسبة، ربما لأنه ساعدها في أن تبدو بقوام ممشوق وطويل.

إطلالة أصالة بالكاب الملكي

تابعي أيضاًُ:

الفستان الأبيض يرافقك من النهار إلى المساء

السترة الطويلة والمفتوحة .. نسقيها مع كافة الأزياء

موديلات فساتين مزيّنة بالورود لإطلالة منعشة

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X