أزياء /إطلالة النجمات

تألقي بأقوى ألوان فساتين الكوتور لسهرات عيد الأضحى

نانسي عجرم تتألق بالأحمر
اللون الأحمر من عروض كوتور خريف 2018
ميلانيا ترامب بفستان أصفر يتزين بالزهور
الأصفر الفسفوري من عروض كوتور خريف 2018
الوردي البودري
الأحمر الصريح يزيد نانسي عجرم أنوثة

تتجه موضة الألوان نحو التناقضات، فنرى إما ألواناً قوية وصارخة أو ألواناً هادئة تماماً، أما المنطقة الوسط فتكاد تكون اختفت هذا العام من الألوان التي تتصدر الموضة، وخاصة فيما يخص عروض الأزياء الراقية "الكوتور".
وقدم المصممون خلال عروض الأزياء الراقية لخريف 2018 مجموعة من الألوان، اخترنا منها 3 ألوان تناسب سهرات العيد:


الأحمر على طريقة نانسي عجرم

اطلالة نانسي عجرم
بعد اختفائه لفترة، عاد الأحمر القوي الصريح ليسيطر على المشهد، ليبعث إشارة بأن المرأة القوية مازالت لها جاذبية خاصة، وظهر الأحمر بشكل لافت في مجموعة فلانتينو، وجيل سندر للأزياء الراقية "كوتور" خريف 2018، ويمكنكِ اختيار إطلالة باللون الأحمر مستوحاة من النجمة نانسي عجرم التي اختارته لحفلها الأخير بدبي، خاصة أنها اعتمدت على تصميم ناعم من الشيفون ربما لتلقي الضوء على جاذبية الأحمر.
 

الأصفر اختيار ميلانيا ترامب

اطلالة ميلانيا ترامب
يستمد الأصفر قوته من الشمس، فهو دائماً نقطة قوة تلفت الانتباه بسهولة، كما أنه لون له درجات عديدة تبدأ بالباستيل الهادئ وتمر بلون الأصفر الصريح؛ حتى تصل إلى الأصفر الخردلي الداكن، ولاختيار الدرجة المناسبة عليكِ وضع اللون بجانب الوجه والرقبة، إذا لاحظتِ أن عينيكِ تلمعان فهذه الدرجة من الأصفر تناسبكِ.
أما لإطلالة عيد مميزة فيمكنكِ اختيار واحدة من إطلالتين بالأصفر ظهرت بهما ميلانيا ترامب، زوجة الرئيس الأمريكي، خلال أسبوع واحد، إحداهما اعتمدت على معطف صيفي من جوتشي، والثانية فستان أصفر باستيل من الشيفون مزود بصيحة الكاب الملكي التي تتصدر الموضة.


استلهمي إطلالة الوردي من ميغان ماركل

الوردي يتصدر الموضة لعدة سنوات متتالية، ولكن كل عام تظهر درجة منه وتسيطر على المشهد، وهذا العام يعد الوردي البودري من أرقى الاختيارات، كما أنه يليق على البشرة الخمرية حيث اعتمدته دوقة ساسيكس ميغان ماركل في أول ظهور ملكي، وتمكنت أن تصبح حديث مجلات الموضة العالمية بهذه الإطلالة الناعمة، كما أنه يناسب الشقراوات مثل الإعلامية رؤى الصبان التي اختارته لإطلالة هادئة مع حزام الخصر باللون الجملي.

رؤى الصبان وإطلالة بفستان مع حزام للخصر، مما يزيدها جمالاً
 

رؤى الصبان
 

إذا كانت ثلاثة الألوان السابقة لا تروق لكِ فيمكنكِ اختيار الفوشيا الصريح، الذهبي والفضي، وأيضاً الأسود ملك الألوان فكل هذه الاختيارات ظهرت بقوة على خشبة عروض أزياء أفخم فساتين الكوتور لهذا العام.

تابعي أيضاً:

أجمل فساتين سهرة من مجموعة الخياطة الراقية لخريف 2018

السترة الطويلة والمفتوحة .. نسقيها مع كافة الأزياء

موديلات فساتين مزيّنة بالورود لإطلالة منعشة

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X