النصر يوقع أكبر صفقة في تاريخ الكرة السعودية مع اللاعب أحمد موسى

تغريدة نادي النصر
2 صور

أعلن نادي النصر السعودي، بطريقة مبتكرة، انضمام اللاعب أحمد موسى إلى صفوفه لمدة أربعة مواسم بـ ١٤٨ مليون ريال، في أغلى صفقة في تاريخ الكرة السعودية. فمَن هو موسى، وكيف جاءت ردة فعل جماهير النصر عند سماعها الخبر؟
أحمد موسى، هو مهاجم ليستر سيتي الإنجليزي، وُلِدَ في ١٤ أكتوبر ١٩٩٢ بمدينة جوس في نيجيريا. بدأ مسيرته الكروية في أكاديمية "جي بي إس"، قبل أن يلعب لناديي جوث، وكانوا بيلاس في نيجيريا، أما مسيرته الدولية فبدأت عام ٢٠١٠، ليمثل منتخب بلاده في ٧٣ مباراة، أحرز خلالها ١٥ هدفاً. أوروبياً لعب موسى لفريق "في فينلو" الهولندي، ثم انتقل إلى سسكا موسكو الروسي عام ٢٠١٢، ودخل الدوري الإنجليزي "بريمرليج" من بوابة فريق ليستر سيتي عام ٢٠١٦، ليعود مجدداً إلى سسكا موسكو.
حقق أحمد مع منتخب نيجيريا كأس غرب إفريقيا عام ٢٠١٠، وكأس أمم إفريقيا ٢٠١٣، كما شارك في كأس القارات عام ٢٠١٣، وكأس العالم ٢٠١٤ و٢٠١8، وحلَّ ثالث هدافي إفريقيا في كأس العالم بأربعة أهداف، بينها الهدف التاريخي لمنتخب نيجيريا في كأس العالم الأخيرة روسيا 2018، الذي جاء ضمن أجمل 10 أهداف في المونديال، كما اختير موسى ضمن أفضل ١٠ مهاجمين في كأس العالم، ورجل مباراة نيجيريا وآيسلندا.
وقد تفاعلت جماهير نادي النصر السعودي مع الخبر بشدة، وأبدت سعادتها الكبيرة بانضمام موسى إلى فريقها، وأطلقت "شيلة" عن اللاعب.
وقد أُعلن توقيع اللاعب العقد بطريقة مبتكرة، حيث تظهر في المقطع المصور طائرة ستقلع من بريطانيا إلى ملعب نادي النصر، ثم يظهر في الفيديو اسم اللاعب‫.‬