فن ومشاهير /أخبار المشاهير

الشاعر سعود الشربتلي يقدم مفاجأة الصيف لباسكال مشعلاني ولطيفة

الشاعر سعود الشربتلي
باسكال مشعلاني
لطيفة
لطيفة
باسكال مشعلاني
الشاعر سعود الشربتلي

يجتهد نجوم الفن في فصل الصيف الجاري لإطلاق أعمال غنائية جديدة، لنيل إعجاب محبيهم، وإرواء عطشهم بأجمل الألبومات الغنائية، والأعمال المنفردة.

وفي جديد الفنانين العرب، يبرز تعاون باسكال مشعلاني، المطربة اللبنانية، مع سعود الشربتلي، الشاعر السعودي، بعمل غنائي جديد من الإيقاع السريع بعنوان "لعبها صح"، من ألحان ثامر توفيق.

تعاون الشربتلي وباسكال ليس الأول بينهما، فقد سبق أن تعاونا في طرح عملين منفردين، هما "أحبك وأنت رايق"، و"منت هين" ذات الطابع الخليجي، وسيتعاونان هذه المرة أيضاً بطرح عمل منفرد من اللون السريع، تماشياً مع الأغنية الخليجية الجديدة، وذلك خلال الأيام المقبلة. وقد اعتاد الشاعر الشربتلي على تقديم أغانٍ خليجية إلى أبرز النجوم العرب.

كذلك أنهت الفنانة لطيفة التونسية تسجيل أغنيتها الجديدة "أخباري" من كلمات الشاعر سعود الشربتلي، وألحان ثامر توفيق، والأغنية الجديدة من اللون الخليجي، وتأتي ضمن نشاطات لطيفة في الصيف الجاري. وقد شكِّل الشربتلي وتوفيق مؤخراً ثنائياً ناجحاً، وقدَّما أعمالاً غنائية لأقوى وأهم الأصوات العربية.

وكانت لطيفة قد غنَّت أيضاً من كلمات الشربتلي أغنية "جا يكحلها عماها" التي حققت نجاحاً كبيراً، كما طرحت لمحبيها عام 2017 ألبومها الغنائي "فريش" بعد أربعة أعوام من الغياب عن طرح الألبومات، وتسعى حالياً إلى الظهور بإطلالة جديدة عبر الأغنية الخليجية لتحقيق انتشار واسع على الساحة الخليجية.

ويؤكد تلحين ثامر توفيق العملين حضوره القوي على الساحة الفنية، خاصة بعد تعاونه مع باسكال عام 2015، حيث قدَّم نفسه ملحناً واعداً عربياً وخليجياً.

أما الشاعر سعود الشربتلي فاعتاد على تقديم أعمال مميزة لأبرز الفنانين العرب، الذين يحرصون على الظهور بشكل فني جديد، ما أسهم في انتشارهم على الساحتين العربية والخليجية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X