أزياء /إطلالة النجمات

صيحات فساتين صيفية من خيار النجمات ...ما رأيك؟

العنود بدر
الفاشينيستا دلال الدب
فرح الهادي
نور الغندور
بثينة الرئيسي
مريم سعيد
موديلات فساتين صيفية
صيحة الفساتين الصيفية
فساتين صيفية

لسنوات ظلت النساء بعيدات عن ارتداء الفستان الصيفي، ولكنه أصبح قطعة أساسية متوافرة بموديلات متنوعة تناسب ثقافة واختيار كل امرأة، وكعادتهن، يلقن النجمات دروساً في الموضة باختياراتهن الموفقة والتي احتل الفستان الصيفي بينها مكانة لافتة.
وبنظرة شاملة على ما قدمته علامات الموضة الكبرى لهذا الصيف، فهناك أكثر من اتجاه يسيطر على الفستان الصيفي، مثل الاتجاه البوهيمي بخيوطه الملونة وقصّاته الحرة، أو اتجاه الفساتين المنقوشة بالورود والتي تعكس روح الصيف المبهجة، وأيضاً الفستان الأبيض الذي لا يختفي مهما تغيرت الصيحات. أما عن القصّات فأيضاً بدت متنوعة في صيف 2018 ولكن يسيطر عليها الاختيارات الفضفاضة والتي تناسب النزهات الصيفية.


نانسي عجرم اختارت الفستان البوهيمي

فساتين نانسي عجرم


ظهرت الفنانة نانسي عجرم خلال رحلات الصيف مع عائلتها مرتين، وكان اللافت أنها خلال الإطلالاتين اختارت الفستان البوهيمي، في المرة الأولى اختارته قصير باللون الأبيض المزين بالخيوط الملونة، أما في المرة الثانية فاختارت فستان طويل وبأكمام باللون الجملي ومزين من الأطراف بالشراشيب التي تتصدر الموضة، وجاء هذا الاختيار من ضمن مجموعة أزياء العطلات لـ2018، ويتميز الاختيار الثاني أنه يناسب كل الاتجاهات، فلا مانع من تعتمده فتاة محجبة.

الورود على طريقة درة والعنود بدر
في حين اختارت الفنانة درة فستان صيفي مزين بالورود و مكشوف بصيحة الأكتاف المتساقطة، ذهبت المصممة السعودية العنود بدر إلى صيحة الورود أيضاً ولكن مع فستان فضفاض وبأكمام طويلة، ويمكنكِ تطبيق أياً من الإطلالاتين بما يتناسب مع ثقافتكِ، ولكن ما يُتفق عليه هو أن نقوش الورود تتصدر الموضة بقوة ربما لأنها تعكس روح الصيف.


نسقي الفستان الأبيض على طريقة فرح الهادي

فساتين فرح الهادي


بعيداً عن صخب الصيف، ذهبت فرح الهادي لاختيار آمن وهاديء وهو الفستان الأبيض الذي لا يختفي من الموضة، وفي كل مرة أطلت به نسقته بطريقة جاذبة للانتباه، فارتدت فستان أبيض مزود بالكرانيش على الأكمام و الأطراف مع حذاء صيفي مكشوف، وفي إطلالة أخرى اختارت فستان متوسط الطول وبأكمام طويلة ومزود بحزام من الخصر، وقد يبدو هذا الاختيار تقليدياً إلى أنها نسقته بطريقة عصرية مع حذاء رياضي وحقيبة بحزام منقوش.

أوراق الشجر تزين إطلالات بثينة الرئيسي ونور الغندور
من النقوش التي ظهرت بقوة في صيف 2018 هي أوراق الشجر الخضراء بدرجات تعكس الطبيعة، ووقع اختيار كل من الفنانة بثينة الرئيسي ونور الغندور على هذه الصيحة لتنسيق الفستان الصيفي، ولكن كل منهما كان لها اختيارها الخاص.

بالفيديو: شاهدي من النجمات العربيات أجمل الإطلالات لعيد الأضحى:

تابعي ايضاً:

للصبية النحيفة.. استوحي إطلالة العيد من لانا الساحلي

استوحي من النجمات العربيات أجمل الإطلالات بالعباية والقفطان لعيد الأضحى

موديلات كوتور بالتطريز الفضي على خطى النجمات

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X