جزيرة ياس تستعد لاستضافة فعاليات عيد الأضحى

FWAD.jpg
جزيرة ياس تستعد لاستضافة فعاليات عيد الأضحى
WBW.jpg
عروض جزيرة ياس
YWW.jpg
Fireworks.jpg
FWAD.jpg
WBW.jpg
YWW.jpg
Fireworks.jpg
4 صور
تستعد جزيرة ياس، الوجهة الترفيهية الرائدة في دولة الإمارات، إلى إقامة سلسلة من الفعاليات والاحتفالات خلال عطلة عيد الأضحى المبارك في الفترة من 21 وحتى 26 أغسطس، حيث ستشمل عروضاً للألعاب النارية في ياس مارينا، وأنشطة متنوعة ستشهدها كافة معالم الجزيرة بما في ذلك ياس ووتروورلد أبوظبي وعالم فيراري أبوظبي وعالم وارنر براذرز أبوظبي وياس مول، لتكون بذلك جزيرة ياس الوجهة الأمثل لمحبي المرح العائلي للزوار من داخل الدولة وخارجها.

وفي الفترة من 21 وحتى 25 أغسطس، يمكن لزوار ياس مول ومطاعم كاسكيد الاستمتاع بأشهى المأكولات هذا العيد على مدى خمسة أيام من المرح العائلي تضم عروضاً حية وفنية وحرفية وغيرها الكثير من مركز التسوق الأكبر في الإمارة. وسيجمع ياس مول محبي ألعاب الفيديو للاحتفال بعطلة العيد على طريقتهم في مهرجان ياس للألعاب الإلكترونية الذي تنطلق فعالياته يوم 22 أغسطس.

وتستعد ياس ووتروورلد أبوظبي لتنظيم مجموعة متنوعة من النشاطات الترفيهية خلال عيد الأضحى المبارك؛ حيث يمكن للعائلات والأصدقاء الاستمتاع بعروض قارعي الطبول ورقصة العيالة التراثية، وقضاء أجمل الأوقات مع أكثر من40 لعبة ومنزلقة ومرفقاً ترفيهياً متميزاً، بما في ذلك أول مغامرة مائية خماسية الأبعاد في المنطقة "سينيسبلاش". كما يشهد عيد الأضحى عودة ليالي الأضواء في ياس ووتروورلد، وذلك يوم 24 أغسطس في أمسية ترفيهية ساحرة.


وتشهد الأيام الثلاثة الأولى من عيد الأضحى تنظيم عروض للألعاب النارية في ياس مارينا عند الساعة 9 مساءً، والتي يمكن الاستمتاع بمشاهدتها من ممشى ياس مارينا، أو من على متن مركب شراعي تقليدي مع "رحلات كابتن طوني البحرية" لتشكل تجربة استثنائية لا تنسى. أما بالنسبة للراغبين في مشاهدة عروض الألعاب النارية في أجواء مريحة، فيمكنهم متابعتها من شرفة أحد المطاعم العديدة المكيفة في ياس مارينا.

ويمكن لضيوف جزيرة ياس تحويل مناسبة عيد الأضحى المبارك إلى تجربة لا تنسى من خلال الحجز والإقامة في أحد فنادق الجزيرة السبعة والاستفادة من باقة "الإقامة واللعب" الجديدة. وقد صممت الباقة لتشمل تذاكر الدخول إلى واحدة من المدن الترفيهية الثلاث في الجزيرة مقابل كل ليلة يتم حجزها، حيث يمكن للزوار الاختيار من بين ياس ووتروورلد أبوظبي، أو عالم فيراري أبوظبي، أو عالم وارنر براذرز أبوظبي التي تم افتتاحها مؤخراً، الأمر الذي يمنح الزوار فرصاً إضافية للاستمتاع واللعب عند إقامتهم لمدة أطول.
ولا يتوقف المرح والتشويق في جزيرة ياس عند هذا الحد، فالفرصة متاحة لكل من يقضي عطلة عيد الأضحى في الجزيرة للفوز بجوائز العيد ضمن مهرجان كنوز ياس، حيث يحظى كل ضيف ينفق 300 درهم في إحدى الوجهات المشاركة في المهرجان بفرصة دخول السحب الأسبوعي الكبير على الجائزة النقدية التي تبلغ قيمتها 100,000 درهم.

فعاليات عيد الأضحى في جزيرة ياس:

الفعالية الموعد المكان
عروض الألعاب النارية 21-23 أغسطس
9:00 مساءً
ياس مارينا
عيد الأضحى في مطاعم كاسكيد
21-25 أغسطس
4:00 عصراً-10:00 مساءً
مطاعم كاسكيد
عيد الأضحى في عالم فيراري أبوظبي
22-26 أغسطس
10:00 صباحاً-10:00 مساءً
عالم فيراري أبوظبي
عيد الأضحى في ياس ووتروورلد
22-24 أغسطس
10:00 صباحاً-10:00 مساءً
ياس ووتروورلد

مهرجان ياس للألعاب الإلكترونية 22 أغسطس-1 سبتمبر
4:00 عصراً-10:00 مساءً
ساحة تاون سكوير، ياس مول
مسابقة الطهي الحية "بلاك بوكس" 23 أغسطس
2:00 ظهراً
عالم فيراري أبوظبي
ليالي الأضواء 24 أغسطس
7:00 مساءُ-10:00 مساءً
ياس ووتروورلد