فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بعد نجاح "العاصوف".. راشد الماجد يجدد تعاونه مع الملحن ناصر الصالح

راشد الماجد
راشد الماجد
راشد الماجد
راشد الماجد
راشد الماجد

استمراراً لأنشطته الفنية الكثيفة في الصيف الجاري عبر طرح الأعمال الغنائية المنفردة، والمشاركة في الحفلات الفنية، طرح الفنان راشد المــاجد عملاً غنائياً جديداً، حمل الطابع العاطفي، من كلمات الشاعر الأمير محمد بن عبدالعزيز، وألحان ناصر الصالح، وتوزيع مدحت خميس، بعنوان "غمضت عيني".
ويأتي العمل الجديد في إطار طرح الماجد كل فترة أغنية منفردة لجمهوره وعشاقه في قناته بـ "يوتيوب" حتى أصبح أكثر فنان خليجي يؤدي هذا النوع من الأغاني.
علاقة خاصة، تجمع راشد بالأغنية المنفردة حتى شكَّل معها "توأمة" رائعة منذ مطلع الألفية الجديدة عندما اعتمد طرح أغنياتٍ من هذا النوع، واستمر في ذلك حتى اليوم، حرصاً منه على تقديم الأغنية المحببة والمميزة لجمهوره الذي ينتظر جديده بفارغ الصبر.

راشد المــاجد

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


وفي عمله الجديد، الذي طرحه قبل أيام من حلول عيد الأضحى المبارك، تعاون راشد الماجد مع الملحن ناصر الصالح بعد نجاح تعاونهما في "تتر العاصوف"، المسلسل الدرامي المثير للجدل الذي عُرِضَ في شهر رمضان الماضي.
أعمال غنائية عديدة جمعت الماجد بالملحن ناصر الصالح، ليشكِّلا ثنائياً ناجحاً، منها "أيام السراب، هلالية، يا حبك للمشاكل، راحوا الطيبين"، إضافة إلى أغنية "تمتعتي" التي كتبها أيضاً الأمير محمد بن عبدالعزيز.
ويستعد الماجد في 17 أغسطس الجاري لإحياء حفل جماهيري في لندن، العاصمة البريطانية، بمشاركة نخبة من نجوم الأغنية السعودية، وذلك في فندق "جروفنز هاوس". وسينقل الحفل الفني الساهر على الهواء مباشرة.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X