فن ومشاهير /أخبار المشاهير

ما هي علاقة ديفيد بيكهام بجولة الأمير هاري الملكية ؟

ديفيد بيكهام
ديفيد وفكتوريا في حفل زفاف الأمير هاري
الأمير هاري وزوجته ميغان
الأمير هاري وميغان ماركل
ديفيد مع الأمير ويليام والأمير هاري

في خبر لافت ، أعلنت تقارير صحفية أن لاعب كرة القدم الشهير ديفيد بيكهام David Beckham سينضم إلى ميغان ماركل والأمير هاري Prince Harry في جزء من جولتهما الملكية ، حيث سيتوجه اللاعب الشهير إلى أستراليا مع دوق ودوقة ساسكس.

ديفيد بيكهام يبلغ عامه الـ42... تألق مهني وأسرة مثالية


وكان سبق للأمير هاري وزوجته ميغان ماركل Megan Markel أن قضيا مؤخراً بعض الوقت مع الممثل جورج George Clooney وزوجته أمل كلوني Amal Clooney في فيلتهما الإيطالية في بحيرة كومو.
وذكرت مجلة "تشاي" الإيطالية أن ميغان قضت بعض الوقت في مساعدة أمل في رعاية توأم كلوني البالغ من العمر 10 أشهر ، إيلا وألكسندرElla and Alexander ، بينما لعب هاري وجورج كرة السلة مع الأصدقاء.

وعندما يعودون لاستكمال جولتهم الملكية الأولى معاً ، متوجهين إلى أستراليا ونيوزيلندا وفيجي ومملكة تونغا ، سيعود هذا الزوج مرة أخرى برفقة وجه مشهور، ذلك لأن ديفيد بيكهام سوف ينضم إليهم في جزء من الجولة.
وبحسب التقارير، سوف يقضي الزوجان وقتاً طويلاً مع ديفيد أثناء وجودهما في أستراليا للمشاركة في دورة انفكتوس للألعاب ، حيث وقّع لاعب كرة القدم الأوراق الازمة لاعتماده كسفير لهذا الحدث.

ونشر ديفيد صورة حول الدورة على صفجته هلى انستقرام وعلّق عليها قائلاً :"لقد كنت محظوظاً بما يكفي للالتقاء والعمل مع العديد من أفراد القوات المسلحة البريطانية المخضرمين والجرحى على مر السنين ، وقد تأثرت بالشجاعة والمرونة والروح التي أظهرها كل واحد منهم".

نظرة غرام من ميغان ماركل لـ الأمير هاري تشعل الإنترنت!


وتابع قائلاً : "لذلك ، أنا فخور للغاية أن أعلن أنني سأكون سفيراً لألعاب Invictus هذا العام في سيدني. لقد حقق فريق Invictus Games بأكمله ، بدعم دوق ساسكس ، أشياء رائعة في هذا الوقت القصير ، باستخدام الرياضة كقوة لإعادة التأهيل والتوحد ، ولا يمكنني الانتظار حتى أكون جزءًا من الطاقة وتميز الألعاب هذا العام ".

وكان سبق ودعي ديفيد وزوجته فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham لحضور حفل زفاف هاري وميغان في أيار/مايو من هذا العام.



وتعتبر ألعاب Invictus حدثاً متعدد الرياضات من تنظيم الأمير هاري ، يشارك فيه أفراد القوات المسلحة المصابين أو المرضى في أنشطة مختلفة ، بما في ذلك الرماية والتجديف الداخلي ورفع الأثقال وكرة السلة على الكراسي المتحركة وتم إطلاقها لأول مرة في عام 2014.
وستقام الألعاب هذا العام في سيدني بأستراليا من 20 إلى 27 تشرين الأول /أكتوبر.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X