أزياء /إطلالة النجمات

فساتين سواريه من وحي إطلالات السجادة الحمراء

ساره سامبايو Sara Sampaio
داكوتا فانينغ Dakota Fanning
توني غارن Toni Garrn
بيلا حديد Bella Hadid
ناتاشا بولي Natsha Poly
كارلي كلوس Karlie Kloss
ميلا كونيس Mila Kunis

تتألق النجمات العالميات بشكل دائم على السجادة الحمراء وأمام عدسات الكاميرات التي ترصد إطلالاتهن بكل تفاصيلها. ومن أجمل هذه الإطلالات، لفتتنا فساتين السواريه التي اختارتها بعض النجمات والتي جاءت قصّتها منسدلة وناعمة، تُظهر جمال الجسم وتمنحك قامة ممشوقة وإطلالة رشيقة.

توني غارن Toni Garrn



ابتعدي عن اللون الأسود رغم أنه سيد الالوان من دون منازع، واتجهي الى اختيار لون لافت وجريء، كالأزرق الميتاليكي الذي اختارته عارضة الأزياء الشابة ساره سامبايو Sara Sampaio لحضور حفل الأمفار amfAR هذا العام. حيث اختارت قصّة بكتف واحدة وقماش لمّاع من توقيع المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب.

ساره سامبايو Sara Sampaio




كما بإمكانك أن تكوني أكثر جرأة من خلال اختيار اللون الأحمر الناري كما فعلت الممثلة الشابة ميلا كونيس Mila Kunis االتي اختارت فستاناً مكشوف الكتفين من توقيع دار فالنتينو Valentino. هذا الفستان يتميّز بقصّته الواضحة والبسيطة وبقدرته في الوقت نفسه على جعل الأنظار تتجه نحوك بكل إعجاب.

ميلا كونيس Mila Kunis




أما إذا كنت تبحثين عن إطلالة مشعّة وترغبين في الوقت نفسه بالحفاظ على لمسة كلاسيكية، فبإمكانك أن تختاري فستاناً باللون الأبيض كالذي اختارته الممثلة الشابة داكوتا فانينغ Dakota Fanning من دار ميو ميو miu miu هو فستان بكتف واحدة ومرصّع بحبيبات الستراس البرّاقة.

Dakota Fanning داكوتا فانينغ



شاهدي أجمل فساتين السواريه التي اختارتها النجمات على السجادة الحمراء واستوحي منها إطلالتك في السهرات.


تابعي أيضاً:

فساتين باللون الأسود من وحي النجمات.. من بدت أكثر رشاقة؟

فساتين سهرة باللون الذهبي من وحي النجمات

صيحات فساتين صيفية من خيار النجمات ...ما رأيك؟

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X