مابين الكاجوال والكلاسيكية.. أجدد نظارات الفاشنيستات الشمسية على انستقرام

آسيا بالنظارات الدائرية
فوز الفهد
مرمر محمد بنظارة من كلوي Chloe
فاشنيستات
مرمر محمد
العنود بدر بنظارة كلاسيكية
نادين عبد العزيز بالنظارات صغيرة الحجم
العنود بدر بنظارة كبيرة الحجم باللون العسلي
يلدا الشريفي
يلدا الشريفي بنظارة سوداء
دانا الطويرش بنظارة مميزة
نادين عبد العزيز بنظارات الماتريكس
12 صور

النظارة الشمسية من الإكسسوارات التي تضفي لمسة جمالية على وجه الصبية، وتميل كثير من الفاشنيستات إلى اقتناء أجمل وأفخم النظارات العصرية بأشكالها المختلفة والمميزة، فهي بمثابة تحفة فنية في خزانة أي فتاة.

من أبرز موديلات النظارات التي ظهرت هذا العام على منصات عروض الأزياء، الماتريكس، صغيرة الحجم، مع شكل مستطيل بمنحنيات مسحوبة.

اختارتها مدونة الموضة وعارضة الأزياء اللبنانية نادين عبد العزيز بـ اللون الأبيض، في إطلالة كلاسيكية، خاصة بجلسات التصوير، وظهرت بها كذلك ولكن بحجم أكبر قليلًا العارضة سلمى أبو ضيف مع أحجار كريستالية لامعة على إطار النظارة.

نظارات نادين عبد العزيز
نظارات نادين عبد العزيز


النظارات ذات الزجاج العسلي من أجمل الإكسسوارات التي تناسب غالبية الفتيات، لاسيما صاحبات البشرة الداكنة، مع الشعر الذهبي أو بلون الشوكولاته، مثل هذه النظارة الأنيقة من العنود بدر، كبيرة الحجم لإطلالة كلاسيكية، صيفية.

نظارات العنود بدر
نظارات العنود بدر


لفتتنا نظارة القطة، التي تحمل في تصميمها أذني القطة، التي اختارتها الفاشنيستا يلدا الشريفي، بالحجم الكبير مسحوبة من كلا الجانبين باللون العسلي، أما لإطلالتها العاجية فقد اختارت نظارة سوداء بسيطة، ونسقت معها جينز وتوب.

نظارات يلدا الشريفي
نظارات يلدا الشريفي


لفتنا كذلك اختيار مدونة الموضة الخليجية مرمر محمد للنظارات الفخمة التي تناسب إطلالتها، مثل النظارة باللون العسلي، مع الأحجار على ذراعيها، وكسرة مائلة لإطلالة لافتة للأنظار.

نظارات مرمر محمد
نظارات مرمر محمد


تميل الفاشنيستا آسيا إلى النظارات المريحة أو الكاجوال، والتي تناسب بشكل كبير ذوقها في الملابس، على غرار هذه النظارة السوداء الدائرية التي تليق بوجهها الطويل.

نظارات آسيا
نظارات آسيا


وبهذا الألبوم جمعنا لكِ أبرز إطلالات فاشنيستات انستقرام بأجدد النظارات العصرية لتختاري منها ما يناسبكِ، ويلائم شكل وجهكِ.

اطلالات النجمات بفساتين قصيرة أنيقة

أجدد عبايات رمضان 2018 من مدونات الموضة على انستقرام

أجمل إطلالات النجمات بالأبيض الملكي