عروس سيدتي /اناقة العروسين

موديلات فساتين خطوبة زهري بوحي من النجمات

فساتين زهرية
ميريام فارس
بلقيس
ميريام فارس
مهيرة عبد العزيز
فساتين خطوبة باللون الزهري
نجوى كرم
رؤى الصبان
أحلام
أصالة

لكل لون، بعض السمات التي تميّزه، واللون الزهري هو الأقرب لقلوب النساء؛ لما يتمتع به من نعومة ورومانسية وأنوثة، ولذلك يُعتبر خيار الفتيات المفضل في يوم الخطوبة.
ولأنّ كثيرًا من النجمات اعتمدنَ الفساتين باللون الزهري في مختلف المناسبات، فيمكن أن تستوحي تصميم فستان الخطوبة من اطلالاتهن.

  1. في أحدث اطلالاتها، ارتدت أحلام فستانًا زهريًّا محتشمًا يناسب العروس المحجبة، والتي تبحث عن تصميم محتشم، كما أنه تميز بالفخامة بفضل التطريزات البرّاقة التي تغطيه، ويساعد في إخفاء عيوب الجسم الممتلئ.
    كذلك اعتمدت النجمة أصالة، فستانًا زهريًّا منفوشًا يصلح ليوم الخطوبة، مغطى بالتطريزات البرّاقة مع تصميم محتشم بـ أكمام طويلة، ويليق هذا التصميم بطابع العروس العربية.
    أيضًا تألقت الإعلامية رؤى الصبّان باطلالة راقية ومحتشمة باللون الزهري الداكن، وتزيّن الفستان بتطريزات على منطقة الصدر مع أكمام طويلة ومفتوحة، والفستان بقصّة A Line تخفي امتلاء الجسم من أسفل.

  2. واختارت الإعلامية مهيرة عبد العزيز، فستانًا زهريًّا بسيطًا بحزام الخصر الذي يُبرز القوام الممشوق، مع أكمام طويلة شفّافة، والذي يمكن ارتداؤه في حفلات الزفاف النهارية بالأماكن المفتوحة.
    وللعروس العصرية، نرشّح لكِ التصميم الذي ارتدته بلقيس فتحي في إحدى اطلالاتها المميزة بـ اللون الزهري؛ حيث تميز الفستان بتصميمه البسيط مع تطريزات الورود على القماش الشفاف بمنطقة الصدر، وتنورة شيفون منسدلة بنعومة.
    ومن الموديلات التي تناسب العروس الرقيقة، الفستان الزهري الذي اعتمدته شيلاء سبت بتصميم منفوش وطول متوسط Midi Dress، فيجعل العروس تبدو مثل أميرات القصص الخيالية.

  3. وتعدّ ميريام فارس من النجمات اللواتي تفضلن اللون الزهري في الكثير من اطلالاتهن، واخترنا منها الفستان الذي ارتدته ميريام باللون الزهري الدانتيل بالأكمام الطويلة، وحزام الخصر، وكذلك الفستان الستان الناعم بفيونكة الصدر والتنورة المزينة بالريش من رامي قاضي Rami Kadi.
    كما ارتدت نجوى كرم فستانًا زهريًّا بقماش الستان مع التنورة الإضافية بالذيل المنسدل على الأرض، والمزين بالتفاصيل الفضية التي أضفت عيله لمسة برّاقة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X