أزياء /إطلالة النجمات

صور: البدلة البيجامة صيحة جديدة للنجمات والمدونات على الشاطىء

أليس عبد العزيز
جسيكا قهواتي بالبدلة البيجامة
ليا مخول
ليا مخول
العنود بدر
غادة عادل
أليس ونادين عبد العزيز
أليس
غادة عادل بالبيجامة
جويل ماردينيان
لانا الساحلي

ارتداء البيجامة في الأماكن العامة، صيحة أثارت ضجة كبيرة منذ سنوات عدة، حتى أصبحت النجمات يكسرنَ بها القيود بالظهور بها على السجادة الحمراء، مثلما فعلت النجمة ياسمين رئيس بأحد المهرجانات، وقد ظهرت بها النجمة أحلام بأحد البرامج التلفزيونية.

ولم يعد الأمر مقتصرًا على الظهور بها في الأماكن العامة فقط، فمع العطلة الصيفية أصبح الكثير من النجمات يرتدينها على الشاطئ، وبأجواء الصيف المنعشة.

كان آخر ظهور بالبيجامة للـ نجمة المصرية غادة عادل، بجلسة تصوير ارتدت فيها البدلة الصفراء منقطة باللون الأبيض، على الرمال البيضاء والبحر.

وظهرت بالتوقيت نفسه، بـ بيجامة بالتصميم نفسه ولكن برسومات الخضروات باللون اللبني، لاطلالة مبهجة.

غادة عادل



واختارتها أيضًا مرة أخرى النجمة المصرية ياسمين رئيس على الشاطئ، فوق ملابس السباحة، مخططة بالطول، باللونين الأبيض والأحمر.

بينما كانت خبيرة التجميل والمذيعة اللبنانية جويل ماردنيان أكثر جرأة بالاعتماد على البنطلون الواسع للبيجامة مع الكشاكش، وتوب قصير يكشف منطقة البطن، منسدل الأكتاف.

وفي المقابل ظهرت جسيكا قهواتي بالبيجامة الشورت على البحر، مزركشة باللون البني المحروق، مع صندل مفتوح باللون الأبيض، وشنطة ميني صغيرة جدًّا، لاطلالة مريحة على الشاطئ.

جسيكا قهواتي


وبالطريقة نفسها اعتمدتها ليا مخول بـ البيجامة الشورت القطنية، برسومات البطيخ الصيفية والرائجة هذا العام، ونسقت معها سكارف ستان للشعر، لاطلالة تسعينية مثالية.

الأخوات عبد العزيز يتبعن كل ما هو جديد في الموضة، فكان من الطبيعية أن ندرجهنّ في هذه القائمة، فقد ظهرت كلّ من أليس ونادين بـ البيجامة من خامة الستان الحريري باللون الأرجواني، واللون الروز النيود، بلمسة أنثوية ناعمة، تناسب الفتيات النحيفات الطويلات.

 



 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X