أزياء /اكسسوارات

اكسسوارات شعر : التاج الكريستالي قطعة لافتة هذا الموسم

اكسسورات شعر ستشاهدينها كثير هذا الخريف
اكسسورات شعر ستشاهدينها كثير هذا الخريف
المشابك اللامعة
الدبابيس الكبيرة الحجم
اكسسورات شعر ستشاهدينها كثير هذا الخريف
خيوط الشعر
التاج المرصع
طوق الشعر
الدبابيس المتوسطة والصغيرة الحجم
الدبابيس اللامعة

لم يعد التاج مقتصرا على الملوك أو على العروس يوم الزفاف، بل سيصبح صيحة رائجة بـ إكسسورات الشعر لموسم الخريف، ونتوقع أن أول من سيتنبى هذه الصيحة هن النجمات بالطبع، من أجل خطف الأنظار مع الفساتين البراقة.

تعرفي أيضاً على اكسسوارات الشعر وطرق اختيارها من خلال الفيديو التالي :

 

  1. المشابك الحلزونية اللامعة

    ستجدينها في خزانتك المغلقة منذ فترة التسعينات، انفضي الغبار عنها وارتديها من جديد، سواء مع رفع الشعر للوراء ككل، أو رفع جزء منه فقط، واعتمدي أكثر على الألوان اللامعة منها، كالتي شاهدناها في عروض أليسكاندر وانج Alexander Wang.

  2. الدبابيس الكبيرة الحجم

    مستوحاة فكرتها من التيجان، فليس كل الصبايا لديهن الجرأة بارتداء التاج الملكي، ولكن يمكنك الاعتماد على الدبابيس كبيرة الحجم المرصعة بـ الأحجار، والتي كانت بارزة بقوة في عروض دولتشي آند غابانا Dolce and Gabanna.

  3. خيوط الشعر

    من الصيحات الغريبة هذا العام، كأن تضعي في فروق الشعر خيطا ملونا في المنتصف، صيحة بدت مختلفة، لكنها ستلقى رواجا مع الملابس اللامعة وإطلالات الديسكو، كعروض Zadig & Voltaire زادج آند فولتاري.

  4. الباندا أو طوق الشعر

    لفتنا باندا الشعر الجلد من تصميم توم فورد Tom Ford المصنوعة من الجلد المطاطي المرن، أو الطوق الزجاجي من باربل غرانغ Prabal Gurung، اعتمديها دائما مع أقراط أذن طويلة ولامعة، للمسة خاطفة للأنظار.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X