فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بول ووكر يعود الى الذاكرة في يوم ميلاده!

يصادف اليوم ذكرى ميلاد بول ووكر
الحادث الذي أودى بحياة بول ووكر
بول ووكر
النجم الراحل بول ووكر

يصادف اليوم 12 سبتمبر ذكرى ميلاد النجم الراحل بول ووكر Paul Walker الـ 45. بالرغم من مرور 5 أعوام على رحيله، ما زال ووكر حياً في قلوب محبيه وجمهوره.

وليبقى بول ووكر في ذاكرة كل من أحبه، أطلقت شركة Paramount Network، الفيلم الذي يتناول السيرة الذاتية للممثل الراحل ، والذي يحمل عنوان I Am Paul Walker.

يظهر في الفيلم، الذي تم اطلاقه في 11 آب/أغسطس المقبل، العديد من الفنانين والمخرجين الذين شاركوا واكرفي أعماله، بالإضافة إلى مجموعة من أفراد عائلته مثل: كودي واكر، كالب واكر، أشلي واكر، شيريل والكر، وريت واكر.

وتدور أحداث المسلسل حول حكايات ومواقف في حياة الراحل واكر، منذ طفولته وحتى الوفاة، ويسردها أفراد عائلته وأصدقاؤه أو زملاؤه الذين شاركوه في أعماله وهواياته، على أن يتطرق الجميع إلى الكثير من تفاصيل حياته، التي لا يعرفها الكثيرون من محبيه.

هكذا أمضى بول واكر آخر يوم في حياته

وظهرت والدة الممثل الراحل بول ووكر، والتي تدعى شيريل، في الفيلم الفيلم الوثائقي "I am Paul Walker".، الذي يتناول بعض خفايا شخصيته، وهي تتحدث عن تفاصيل آخر يوم في حياته.

وكشفت أنّ ابنها كان جالسًا في المنزل مع ابنته، ولا يفكر في الخروج، حيث كان يتناول الفطور مع ابنته ويخطط لعطلة نهاية العام، إلا أنه تلقّى رسالة من إحدى المنظمات الخيرية، تذكّره بالحفل الذي أقيم في ذلك اليوم، ما جعله يخرج من المنزل حينها.

في العام 2014، في المناسبة نفسها، نشرت إبنته Meadow صورة مؤثرة لها في أحضان والدها الراحل عندما كانت طفلة.

Meadow والتي تبلغ الآن من العمر 19 عاماً، لم تطيل الكلام بالرغم من حزنها وحرقة قلبها، بل علقّت على الصورة بشكل مختصر قائلة: عيد ميلاد سعيد.. أحبك.

وكشفت Meadow التي تعبّر دائماً عن شوقها لوالدها من خلال الصور، أنها تبرعّت بمبلغ مليون دولار إلى جمعية Reach Out WorldWide التي أسسها Walker عام 2012 من أجل مساعدة ضحايا الكوارث الطبيعية، كما دعت جميع محبيه إلى التبرع لهذه الجمعية الإنسانية ولو بمبالغ قليلة من أجل روح والدها.

يشار الى أن بول ووكر توفي عام 2013 بعد تعرضه وصديقه لحادث سير مروّع، ويقوم شقيقيه الآن بمتابعة مسيرته من خلال مشاركتهما في الجزئين السابع والثامن من FAST & FURIOUS.

بول واكر يتصدّر بعد مرور 5 أعوام على وفاته

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X