فن ومشاهير /أخبار المشاهير

هكذا أمضى بول واكر آخر يوم في حياته

بول والكر
بول والكر
بول والكر

ظهرت والدة الممثل الراحل بول والكر Paul Walker ، والتي تدعى شيريل، في الفيلم الفيلم الوثائقي "I am Paul Walker".، الذي يتناول بعض خفايا شخصيته، وهي تتحدث عن تفاصيل آخر يوم في حياته.

وكشفت أنّ ابنها كان جالسًا في المنزل مع ابنته، ولا يفكر في الخروج، حيث كان يتناول الفطور مع ابنته ويخطط لعطلة نهاية العام، إلا أنه تلقّى رسالة من إحدى المنظمات الخيرية، تذكّره بالحفل الذي أقيم في ذلك اليوم، ما جعله يخرج من المنزل حينها.

بول واكر يتصدّر بعد مرور 5 أعوام على وفاته


وكانت شركة Paramount Network قد أطلقت الفيديو الترويجي الخاص بالفيلم، الذي يتناول السيرة الذاتية للممثل الراحل بول والكر.

وعلى الرغم من مرور 5 أعوام على حادثة وفاته، إلا أنّ الفيديو سرعان ما تصدّر الهشتاقات في تويتر، وأصبح حديث رواد الإنترنت، فتصدّر من بعدها الأخبار.

إبنة بول واكر تعايد والدها الراحل بطريقة مؤثرة


ومن المتوقع أن يظهر في الفيلم، الذي سيُبثّ في 11 آب/أغسطس المقبل، العديد من الفنانين والمخرجين الذين شاركوا واكر في أعماله، بالإضافة إلى مجموعة من أفراد عائلته، مثل: كودي واكر، وكالب واكر، وأشلي واكر، وشيريل والكر، وريت واكر.

وتدور أحداث المسلسل حول حكايات ومواقف في حياة الراحل واكر، منذ طفولته وحتى الوفاة، ويسردها أفراد عائلته، وأصدقاؤه أو زملاؤه الذين شاركوه في أعماله وهواياته، على أن يتطرق الجميع إلى الكثير من تفاصيل حياته، التي لا يعرفها الكثيرون من محبيه.

شاهدوا الفيديو الترويجي:

 

يشار إلى أنّ أشهر أعمال الراحل بول واكر السينمائية، كانت سلسلة أفلام fast&furious، الذي شاركه في بطولته في الأجزاء كلها، الممثل فان ديزل، إلا أنّ الراحل لم يتمكن من إنهاء تصويره الجزء السابع، نظرًا لوفاته في حادث سيارة عام 2013، فأكمل شقيقاه كاليب وكودي واكر تصوير المشاهد.

بالصورة.. فان ديزل يستذكر بول واكر بطريقة مؤثرة


وكان للجزء السابع رمزية خاصة حينها، إن كان من قبل الجمهور أم النجوم، وقد خسرت أغنية Gangnam Style صدارة اليوتيوب حينها، بعد أن كسر فيديو كليب أغنية "See You Again"للنجمين ويز خليفة Wiz Khalifa، وتشارلي بوث Charlie Puth، الرقم القياسي، بتجاوزه عدد مشاهدات الأغنية الأولى على موقع "يوتيوب"، حيث وصل عدد مشاهداتها إلى 2 مليار و895 مليون مشاهدة، ليصبح الفيديو الأعلى متابعة في تاريخ "يوتيوب".

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X