فارس كرم رفض الغناء بسبب أجره فغضب الجمهور التونسي

أمر الفنّان فارس كرم أعضاء فرقته الموسيقية المرافقة له في حفلاته في تونس، بعدم الصعود الى ركح المسرح وعدم العزف، مشترطاً على ادارة مهرجان "المنستير" أن تسلّمه في الحال أجره كاملاً، وإلا فإنه لن يغني.
حدث هذا أول من أمس في مسرح الرباط، وهو مسرح في الهواء الطلق بمدينة المنستير، وكان المسرح ممتلئاً، وطال انتظار الجمهور والمطرب لم يظهر، وحصل هرج ومرج ولم يكن أحد من الجمهور يعلم شيئاً عما كان يجري في الكواليس.
صرخ الجمهور تعبيراً عن الغضب، في الوقت الذي كان فيه فارس كرم متواجداً في كواليس المسرح، وحاولت إدارة المهرجان إقناعه بأنّه سيتقاضى أجره على "داير مليم" في اخر السهرة، إلا أنّه لم يقبل وتأخرت الحفلة أكثر من ساعة والجمهور ينتظر إلى حد الضجر.
وبعد أنّ تلقّى فارس كرم كل الضمانات بتسلمه أجره حال انتهاء الحفلة، قبل على مضض الغناء في سهرة امتدت بدون استراحة قرابة الساعتين.
وكان الجمهور أكثره من النساء والفتيات اللواتي صعدن فوق الكراسي واقتربن جداً من المطرب، ما يعني أنّ المكلفين بحفظ النظام في الحفل لم يستطيعوا التحكم في أجواء الحفل، وقد طرب الجمهور وغنى ورقص وكان التجاوب كبيراً بين الجمهور النسائي والفنان اللبناني.