صينية تمكث في بئر 15 يومًا

3 صور
النجاة من مأزق كبير أو حادث مميت يعد معجزة قد لا يصدقها البعض، حيث نجحت فرق الإنقاذ الصينية في انتشال سيدة شابة بعد مرور 15 يومًا من سقوطها في بئر في محافظة شيايي بمقاطعة خنان وسط الصين.

وقالت السلطات المحلية أمس الثلاثاء الموافق 17/9/ 2013 إنّ الناجية الشابة سو تشي شيو (38 عامًا) عثر عليها في قاع بئر مهجورة في قرية تشونغ فنغ بالمحافظة، حيث مكثت "سو" في البئر الذي يبلغ قطره حوالي متر وعمقه أربعة أمتار لأكثر من أسبوعين، وكان من الصعوبة البحث عنها كون البئر محاطًا بسيقان نبات الذرة الكثيفة.

وأضاف تشن كوي أحد رجال الإطفاء الذين شاركوا في عملية الإنقاذ:" عندما عثرنا على سو كانت ملقاة على ظهرها وعيناها مفتوحتان ونحيلة للغاية، وقالت بصوت ضعيف بعد نزول رجل الإطفاء إلى البئر "أنا جائعة"، حيث سألها إذا كان تستطيع الحركة، لكنها لم ترد ومدت إليه يداها".

ويقول زوج "سو" إنّ زوجته تمكنت من البقاء على قيد الحياة بعد تناولها الذرة التي كانت تحملها عندما سقطت في البئر، فيما هطلت موجتان من الأمطار أثناء فترة وجودها في البئر ما وفر لها المياه الكافية للشرب، موضحًا أنّ "سو" خرجت لجمع العشب بعد تناول الغداء في الأول من سبتمبر الحالي، ولم تعد حتى تم العثور عليها بعد جهود مضنية من أسرتها والسلطات الشرطية.