تسريحات عروس للشعر متوسط الطول

2 صور

بحفل الزفاف على العروس أن تختار تسريحة الشعر المثالية بهذا اليوم المميز، فتسريحة العروس هي ما تزيدها إشراقا وجمالا بجانب الفستان والمكياج، ولكي تختاري التسريحة المناسبة لك، فإن طول شعرك سيلعب دورا مهما في هذا الأمر. وهذه المرة اخترنا العروس صاحبة الشعر المتوسط للحديث عن أفضل التسريحات المناسبة لها.
الشعر المموج يناسب كثيرا الشعر متوسط، فهو ليس كيرلي فلا يجعل شعرك قصيرا، لهذا يمكنك اختيار الشعر المنسدل مع فرق من المنتصف، وشينيو بسيط يزيدك طولا، أو اتركي الطرحة منسدلة للخلف، وتاج فخم بديلا عن الشينيو.


إذا كنت تفضلين اعتماد تسريحة الشعر المرفوع فلا تعتمدي الشعر أو الكعكة العالية، لأن شعرك لن يكون طويلا كفاية لاعتماد هذه التسريحة، لهذا اختاري الشعر الكعكة المنخفضة، سواء كانت مفرغة أو مع بعض خصلات الشعر المضفرة إن كان شعرك كثيفا.
أما إن كنت تميلين أكثر إلى الستايل الأكثر بساطة، فاختاري تسريحة الشعر الأملس، ولكن بأن تكون الخصل الجانبية مرفوعة للخلف، سواء على طريقة ضفيرة، أو مرفوعة بشكل انسيابي كباقي خصلات الشعر الناعمة، مع إكسسوار بسيط يزين تسريحتك.
يمكنك أيضا اعتماد تسريحة الشعر الاملس، ولكن الاطراف فقط تكون ويفي، خاصة إن كان شعرك خفيف ومتقصف من الأطراف، أو تريدين إبراز طوله، مع وضع تاج بسيط مرصع بالأحجار، مع الفرق من المنتصف.
إليك بهذا الألبوم تسريحات عروس للشعر متوسط الطول.. ما رأيك بها؟.