حضارات العالم تحت سقف منزل Gwyneth Paltrow

9 صور

Gwyneth Paltrow ممثلة ومغنية أمريكيّة ذائعة الصيت، عشق المراهقون خصوصاً أدائها في الجزء الثالث من Iron Man الذي حقّق أرقاماً مرتفعة على شباك التذاكر في العالم.
"سيدتي نت" يجول في داخل منزلها الذي يقع في مقاطعة "لوس أنجلوس" الأمريكيّة، والذي يضمّ 6 غرف نوم و8 حمّامات، بالإضافة إلى إسطبل لممارسة هواية ركوب الخيل.
تضفي الألوان الترابية جوّاً دافئاً على الصالون الذي يضمّ أريكة ضخمة، تتخذ شكل زاوية، تعلوها لوحة كبيرة، ترسم امرأة تحمل كتاباً في يدها، بالإضافة إلى 3 مقاعد جلد مختارة من علامة "روش بوبوا" Roche Bobois الراقية، تتوسّطها طاولة منخفضة، ذات سطح من القماش المزيّن بالألوان الهادئة، وتحمل بعض "الاكسسوارات" والكتب. ويتصدّر الغرفة موقدٌ تعلوه مرآة كبيرة، محاطة بإطار خشب أبيض مزيّن بالخطوط الذهبيّة.
وتتميّز غرفة المعيشة بفساحتها، إذ تحتضن أريكة ضخمة، تتموضع قبالة شاشة التلفاز المثبتة على الجدار، بالإضافة إلى 4 مقاعد جلد، تتوسّطها طاولة منخفضة، تحمل عدداً من "الاكسسوارات" النحاس. وتمتدّ مكتبة ضخمة على جدارين، تحتوي عدداً من الرفوف المحمّلة بالتحف و"الاكسسوارات".
وتسيطر الكلاسيكيّة على غرفة النوم الرئيسة التي تحمل توقيع المصمّم Candace Barnes، إذ يتصدّرها سرير مزدوج ضخم مصنوع من الخشب الصلب، يرتكز على 4 أعمدة تضفي الفخامة عليه، وتتمركز إلى كلّ جانب منه منضدة بيضاء، تحمل "أباجوراً" وعدداً من "الاكسسوارات".وقد وضعت المالكة فيها مقعداً يُغطّيه القماش الأبيض، كي تستلقي عليه وتختار كتاباً من الكتب الموجودة داخل المكتبة، التي تتموضع إلى جانب السرير، لقراءته.
وقد صمّم Peter Dunham ديكور الغرفة المخصّصة للعمل، حيث تتوسّطها طاولة من الحجر الأبيض، تأتي على شكل تحفة فنيّة لتضفي جمالاً على الغرفة، بالإضافة إلى طاولة مصنوعة من الخشب ومطليّة بالأخضر. وتتمّم الأناقة اللوحة الضخمة التاريخيّة المعلّقة على أحد الجدران.
ويتزاوج الأبيض والرمادي في المطبخ العصريّ الأنيق، الذي تتوسّطه طاولة ذات سطح من الرخام، تحمل عدداً من الأطباق والأكواب، وتحوطها كراس جلد ذات قواعد حديد.واللافت هو تلك الأواني المستعملة في الطبخ، التي تتدلّى من السقف توفيراً للمساحة، في محاكاة للطراز الريفي.
كما خصّصت المالكة جلسة استرخاء في الحديقة الخلفيّة للمنزل، التي صمَّمها Stephen Block وPaul Robbins، والتي تتألّف من أريكتين حديد، تتكئ إليهما وسائد من القماش البيج.

شاهدي أيضاً:

إثارة Miley Cyrus لا تنسحب على ديكور منزلها!

13 فكرة لمنزل يتبع موضة الخريف

المخمل أو الجلد لمفروشات الصالون؟