مسلسل خمسة ونص .. تفاصيل الحلقة الحادية والعشرين 21 كاملة

مسلسل خمسة ونص
نيرمين شوقي من مسلسل خمسة ونص
معتصم النهار ونادين نجيم من مسلسل خمسة ونص
إيمان عبد العزيز من مسلسل خمسة ونص
معتصم النهار من مسلسل خمسة ونص
قصي خولي ونادين نجيم من مسلسل خمسة ونص
قصي خولي من مسلسل خمسة ونص
7 صور


تبدأ أحداث الحلقة الحادية والعشرين من مسلسل «خمسة ونص» بوفاة "غانم الغانم" (رفيق علي أحمد)، وإنجاب "بيان" (نادين نجيم) لولدها من "غمار" (قصي خولي).

مسلسل خمسة ونص .. تفاصيل الحلقة العشرين 20 كاملة

الحب ينمو بين جاد وبيان


تمر 4 سنوات، وتظهر" بيان" وهي تستجم في إحدي المناطق الجبلية رفقة ولدها "جونيور" ومعهما "جاد" (معتصم النهار) و"سهيلة" (نوال كامل)، ويبدو الانسجام واضحاً بين "جاد" و"بيان"، وعندما يشعر "جاد" بالآلام التي تعاوده دائماً في رأسه، تقوم "بيان" بعلاجه، وتتحدث معه حول ندمها على زواجها من "غمار"، كما تشكره على اهتمامه الدائم بها، في الوقت ذاته تحاول والدة جاد (إيمان عبد العزيز) إقناعه بأن يتزوج من ابنة خالته (نيرمين شوقي) وأن يصرف النظر عن حب "بيان" الذي لا سبيل له.

سوزان تساوم غمار


تواجه "سوزان" (رولا حماده) "غمار" بحقيقة قيامها باستدعاء "عايدة" (رواد عليو) يوم زفافه على "بيان" من أجل إفساد حياته، وتعرض عليه الدخول في صفقة متبادلة بدلاً من حرب تكسير العظام الدائرة بينهما، كما تساومه بعلمها بزواجه سراً من "عايدة"، وتخبره بأن عليهما محاولة التحالف والاستفادة بدلاً من إفساد حياة بعضهما البعض.

غمار يثور في وجه عايدة


يثور "غمار" ضد "عايدة" ويواجهها بكلام "سوزان" فتعترف له بأنها جاءت إليه يوم زفافه بتخطيط من "سوزان" وليس من تلقاء نفسها، لكنها تخبره بأن "سوزان" تفعل كل ذلك من أجل الإطاحة بـ"بيان" خاصةً أن "بيان" تعد بمثابة الوصي الشرعي على إرث الغانم الصغير إلى أن يكبر.

 

مواجهة سياسية بين غمار وبيان


تتطور المواجهة ما بين "غمار" و"بيان" خاصة في ظل نمو المشروعات التي يشرف عليها "غمار" والتي تقوم على الحفر في مكب النفايات مما يتسبب في ثورة غضب من قطاع كبير من المواطنين الذين يستنجدون بـ"بيان" كونها عضوة في مجلس النواب، وتقف "بيان" في وجه "غمار" ومشاريعه وتخبره أن عليه أن يتوقف على مثل هذه المشروعات التي تضر بالناس، لكن "غمار" يتحداها ويهددها بأنه سوف يفعل أي شيء في سبيل نجاح مشروعاته.

الجدير بالذكر أن العمل يجمع كل من نادين نجيم، قصي خولي، معتصم النهار، رفيق علي أحمد، رولا حمادة، نوال كامل، جوليان فرحات، سينتيا صموئيل، رواد عليو، نعمت عساف، كارين سلامة، نيرمين شوقي وآخرين، وهو من كتابة إيمان سعيد وإخراج فيليب أسمر.وإنتاج شركة ” الصباح ميديا “.
 

شاهدوا الحلقة من هنا...