الأناقة الكلاسيكية سمة منزل Ralph Lauren

8 صور

Ralph Lauren مصمّم أزياء أمريكيّ، ويعتبر واحداً من أبرز مصمّمي الأزياء العالميين، إذ استطاع أن يطبع اسمه في عالم الأناقة الكلاسيكية.
"سيدتي نت" يجول في داخل منزله الذي يقع في "مانهاتن" بالولايات المتحدة الأمريكيّة، والذي قام بتجديده بمساعدة مهندس الديكورAngelo Donghia، وذلك بعد 30 سنة على شرائه.ولأنّ هذا المصمّم الشهير يقضي معظم أوقاته في عالم الموضة والألوان، فقد تعمّد أن تحلّ البساطة في دواخله التي تمتدّ على مساحة "دوبلكس" عصريّة، في أجواء تتخلّلها لمسات أمريكية أنيقة.
وللفخامة عنوان بارز في الصالون العصريّ، حيث تفترش أرضيّته الخشب سجّادة من الحرير الأسود، تتكئ إليها أريكة ضخمة على شكل زاوية يغطّيها الجلد الأبيض، وهي مريحة، نظراً إلى ما تحقّقه من ملاءمة بينها وبين حركة الجسم في أثناء عملية الاستلقاء، فضلاً عن مقعدين يغطّيهما الجلد البنيّ. وتتوسّط هذه الغرفة طاولة من الخشب، منخفضة، تحمل مزهريّة، تزينها باقة من الورود الحمراء، بالإضافة إلى عدد من الكتب.
وتحفل غرفة المعيشة بأريكة ضخمة، يُغطّيها الجلد الأبيض، ومكتبة مثبتة إلى الجدار الرئيس، وتضمّ رفوفاً عدّة محمّلة بأعداد من الكتب، بالإضافة إلى مقعدين من الجلد الأبيض، تتوسطهما طاولة منخفضة تزيّنها باقة من الورود الحمراء لتضفي جمالاً يمتزج بنقاء الأبيض.
وفي إحدى زوايا غرفة المعيشة، خصّص المالك ركناً يحوي مكتباً مؤلفاً من طاولة ذات سطح زجاج، تتموضع قبالة النافذة، وتحمل "أباجوراً" وجهازاً هاتفياً ثابتاً وبعض الدفاتر، ويحيط بها كرسيّان من الجلد البني.
ويُسيطر نقاء الأبيض على المطبخ العصريّ المصنوع من "الستاينلس ستيل"، ما يزيد من اتساعه، ويتألف من عدد من الخزائن البيضاء، وتتوسّطه طاولة من الرخام الأبيض مخصّصة لإعداد الطعام.
وتستضيف غرفة الطعام الكلاسيكية 8 أشخاص، وتتألف من طاولة مستطيلة، تحمل 3 باقات من الورود الحمراء، موزّعة عليها بشكل متجانس، وتحوطها كراس من الجلد البني، فيما تتدلّى من السقف وحدتان ضخمتان للإضاءة مسلّطتان مباشرة على المائدة.
ويخيم نقاء الأبيض على الحمّام الرئيس الفخم، الذي يضم عدداً وافراً من الخزائن المصنوعة من المرايا، ما يزيد من الشعور بفساحته، علماً أنّه يضمّ خزانة من الرخام الأبيض، تحتضن عدداً من الأدراج، توضع في داخلها المناشف ومستلزمات الاستحمام، وتمتاز بسطحها الرخام، الذي يحتضن حوضاً للغسل وتعلوه المرايا.

شاهدي أيضاً:

خامات الطبيعة في منزل Julia Roberts "المودرن"

شقّة دنيا عبد العزيز:حداثة على ضوء خافت!

إثارة Miley Cyrus لا تنسحب على ديكور منزلها!