من الأجمل بفستان الزفاف هيفا أم سيرين؟

6 صور

إنهّا حمّى ارتداء فساتين الزفاف، ما تزال تُصيب نجمات هذا العصر. فمنذ القدم كان فستان الفرح أمر مقدّس، لا يُمكن أن ترتديه أيّ فتاة من دون أن تكون برفقة عريسها ليلة العمر. أمّا اليوم، فالفنانات يتنافسن عليه حتى وهنّ عازبات.
وفي وقت قريب، قامت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي بتصوير إعلان خاصّ لصالح مجوهرات "زغيب"، حيث ارتدت فستاناً من توقيع المصمّم العالمي زهير مراد، أغرمت به معظم الفتيات، حتى بات ارتداؤه حلم حياتهنّ. وبغضّ النظر عن جمال الفستان، فإنّ أسلوب النجمة في عرضه زاد من جماله. وفي المجال عينه أيضاً، نشرت صورة للنجمة اللبنانية سيرين عبد النور على مواقع التواصل الاجتماعي وهي ترتدي فستان زفاف، سبق لها أن ارتدته في كليب "حبايبي"، وهو من توقيع المصمّم رامي سلمون. لكنّ سيرين ـ في هذه المرّة ـ ارتدت الفستان بغية تصوير إعلان خاصّ لمجوهرات "لازوردي". اعتمدت النجمة الإطلالة نفسها للشعر والمكياج التي ظهرت بها في فيديو كليبها. لكن ما سرّ هذا التشابه بين الإعلانين؟! والسؤال هو إن كانت هيفا وسيرين تتنافسان على تصوير إعلانات المجوهرات أم على ارتداء فساتين الزفاف؟
في المقابل، بدت النجمة التركية بيرين سات الأقل تكلفاً من خلال فستان زفاف باللون البيج، نشرت صوراً من إعلان المسلسل على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، حيث لم تعتمد أيّ تسريحة أو مكياج قويّ في إطلالتها.
أما النجمة المغربية سميرة سعيد فقد اختارت الفستان الأبيض في فيديو كليبها الأخير "أربيل"، من محال lesley's، تحت إشراف المخرج فادي حداد. وقد اهتمّ بإطلالتها كلّ من مزيّن الشعر جو رعد وخبير التجميل فادي قطايا.
فمن هي الفنانة التالية التي سترتدي الفستان الأبيض في كليباتها؟ وهل برأيك أنّ المنافسة تحكم على النجمات ارتداء فساتين الفرح؟

سيعجبك أيضاً:

مجموعة Carrera y Carrera للخطوبة والزفاف

"Something Blue" عنوان جديد متخصص بالأعراس!

4 خطوات لاختيار لون فستان الزفاف