اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

"Something Blue" عنوان جديد متخصص بالأعراس!

8 صور

كل عروس تحلم بأن تكون متميّزة في أهمّ يوم في حياتها، وأن تشعّ في ثوب لا يكون جميلاً فقط، بل يكمّل أسلوبها الشخصيّ وشخصيّتها، ويتناسق مع شكل جسمها ولون بشرتها.
افتتح البارحة بوتيك Something Blue في بيروت، بحضور العديد من الوجوه الإعلامية والاجتماعية، لصاحبته خبيرة المظهر سينتيا نخلة. ولم يقتصر الافتتاح على عرض فساتين الزفاف، التي تحمل تواقيع 5 مصممي أزياء من نيويورك، بل قامت بإرشاد ثلاث عرائس مقبلات على الزواج وإعطائهنّ النصائح اللازمة لارتداء الفستان الذي يليق بكلّ واحدة منهنّ.
موقع "سيدتي نت" كان حاضراً، والتقى صاحبة البوتيك، وإليك هذا الحديث:
1-أخبرينا كيف أتتك هذه الفكرة لافتتاح بوتيك خاصّ بالعرائس؟ ومتى كان ذلك؟

نشأت الفكرة عندما كنت أرافق صديقتي لشراء فستان زفافها، فلم نجد إلا حوالى ثلاثة متاجر خاصّة بالعرائس ومتنوعة.
2- كيف أكملت الفكرة ونفذّتها؟
تابعت تدريباً في فنّ استشارات الصورة في إحدى أهمّ خمس مدارس في العالم متخصصة بالموضة. كما حزت شهادة في صورة العرائس، وأسعى اليوم إلى تقديم النصح اللازم للعروس الراغبة في الحصول على أجمل فستان ليوم زفافها الكبير، ومساعدتها في إبراز شخصيتها على أفضل وجه ممكن.
3- أين يكمن دورك في البوتيك عند حضور العروس، وما الذي يميّزك عن باقي المحلات؟
أعتقد أن اختيار فستان الزفاف يجب أن يشكل تجربة لا تنتسى، في رحلة كل عروس تحضّر لزفافها. لذلك نحن نعدها بضمان هذه الفرصة. كما أدعو جميع عرائس المستقبل إلى زيارة بيتنا، لنقدّم لهنّ كلّ الدلال والمساعدة اللازمة لاكتشاف أفضل ما يناسبهنّ، قبل مغادرة المكان، وهنّ يشعرن بأنهنّ أمضين أوقات ممتعة، واشترين الفستان الأجمل.
4- أخبرينا عن التصاميم والموديلات التي اخترتها للبوتيك؟
تعاملت مع خمسة مصمّمين من نيويورك، منهم رافايل سينامو، إليزابيث فيلمور، بالإضافة إلى أسماء ماركات معروفة، إنما غير متوافرة في المنطقة، منها آن بارج، هايلي بيج، ليلا روز. وتتنوع فساتينهم بين التصاميم البسيطة والأخرى المطرّزة. هكذا تتمكّن العروس من إيجاد فستان زفافها في البوتيك بكل سهولة وملاءمة لذوقها.
5-من أين استوحيت اسم البوتيك؟
قد سُمّي تيمّنا ببيت الشعر التقليدي الذي يعدّد أموراً يجب أن تلبسها العروس يوم زفافها، لكي تتحلى بحظ سعيد في حياتها الجديدة، ويقول: "شيء قديم، شيء جديد، شيء مستعار، شيء أزرق". وتماماً كما يدعو هذا البيت الشعري، فإنّ "Something Blue" يريد أن يقدم للعروس "شيئاً مختلفاً".
6- ما هي نصيحتك لكلّ عروس مقبلة على الزواج، وقررت أن تزور البوتيك؟
لا شكّ في أنّ "Something Blue" يضع بين يدي العروس "شيئاً مختلفاً" بفضل خدمته الشخصية الخاصّة بالأسلوب وتصاميمه الجديدة والفريدة وجوّه الحميم والدافئ؛ لذلك أنصح كلّ عروس بأن تقضي وقتاً ممتعاً، وأن تشعر لدى مغادرتها بأنّها أمضت أفضل وقت على الأطلاق ووجدت فستان أحلامها.

سيعجبك أيضاً:

نصائح عند شراء خاتم زفافك!

اختيارات باللون الأبيض للعروس من عروض باريس

4 خطوات لاختيار لون فستان الزفاف