انطلاق منافسات البطولة النسائية السابعة للبولينج في الرياض

اللاعبة مشاعل العبد الواحد مع الدكتورة رازن بكر
الدكتورة رازن مع الحاصلين على المراكز الثمانية
الدكتورة رزان مع الفائزات بالمراكز الثلاثة
4 صور

أطلق الاتحاد السعودي للبولينغ البطولة الفردية السابعة للسيدات الجمعة الماضي في المركز العالمي للبولينج بالرياض بعد نجاح البطولات السابقة التي حققت أصداء واسعة، وعززت انتشار اللعبة.


كما قرَّر إقامة البطولة الفردية الثامنة للسيدات نهاية سبتمبر الجاري في صالة القصيبي بمدينة الخبر.


وشاركت في البطولة 41 لاعبة من دول عدة، أبرزها السعودية، والإمارات، والفلبين، وتوَّجت الدكتورة رزان بكر، عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي للبولينج، اللاعبة إيرين تامولفا بكأس البطولة والميدالية الذهبية ومبلغ 4000 ريال سعودي عن تحقيقها المركز الأول، أما الفضية فذهبت إلى كريستين كروز التي حصلت على المركز الثاني، كما نالت مبلغ 2000 ريال، في حين حققت جينيس ديلا لاتيانها الميدالية البرونزية بحصدها المركز الثالث، وحصلت على مبلغ 1000 ريال.


وحلَّت رابعاً سوكورو ريفيرا، وخامساً ريتشيل تيسمو، بينما جاءت السعودية مشاعل العبدالواحد في المركز السادس، ثم جيلا موندوي سابعاً، وإيرين أريل ثامناً.


وجاء حصول اللاعبة السعودية مشاعل العبدالواحد على المركز السادس بعد خوضها ثلاث جولات، وتحقيقها فيها مجموعاً مؤهلاً للمنافسة "523 نقطة"، لتأتي مع أفضل 11 لاعبة في الجولة الثالثة، وكان يفصلها عن حصد المركز الثالث 28 نقطة فقط.
يذكر أن اتحاد البولينج أقام بطولاته الأخيرة للسيدات في مختلف أنحاء السعودية حرصاً منه على الوصول إلى جميع اللاعبات، ومشاركتهن فيها، إذ أقام البطولة الخامسة في مدينة الخبر مايو الماضي، وشاركت فيها 70 لاعبة، أصغرهن بعمر 14 عاماً، ونالت اللقب إيرين تامولفا، أما البطولة السادسة، فنالت لقبها ريكا فينتورا وأقيمت في مدينة جدة.