طفل بعمر 5 أعوام يُحضر معه كيس كوكايين إلى المدرسة

سيمثل غارسيا أمام المحكمة يوم الأربعاء
قال الطفل إنه يشعر بأنه سبايدرمان حين يضعه في فمه
عثر مع غارسيا على 38 كيس كوكايين و70 كيس هيروين
جلب معه كيس كوكايين وأظهره للمعلم في المدرسة
والد الطفل بيني غارسيا
5 صور

ربما يكون ما يلي، هو أغرب حادثة وقعت في المدارس على الإطلاق بمختلف دول العالم، لكنها حقيقية وأصابت الكثيرين بالذهول والصدمة عقب انتشار أخبارها. وذلك بعد أن أخرج طفل صغير في إحدى المدارس بولاية ماساتشوستس الأمريكية، كيساً من مخدرات الكوكايين داخل الفصل الدراسي أمام المعلم وباقي زملائه، وقال لهم إن هذا الشيء يُشعره بأنه سبايدرمان/الرجل العنكبوت.


وفي التفاصيل التي نشرها موقع روسيا اليوم، فإن هذه الحادثة كانت قد جرت يوم الخميس الماضي 14 تشرين الثاني/نوفمبر في مدرسة لورنس الابتدائية، الواقعة على بُعد 90 دقيقة تقريباً غرب مدينة بوسطن. حيث قام طفل لم يتجاوز من العمر الـ5 أعوام فقط، بإخراج كيس كوكايين من جيبه أمام المعلم وباقي الزملاء في الصف الدراسي، وقال إنه حين يضع القليل منه في فمه، يشعر بأنه تحول إلى سبايدرمان.


ما حدث سبب صدمة كبيرة للمعلم، الذي قام بدوره على الفور بإبلاغ مدير المدرسة، الذي سارع إلى الاتصال بالشرطة. وعند وصول رجال الأجهزة الأمنية تم نقل الطفل الصغير إلى المستشفى كإجراء وقائي لإجراء الفحوصات اللازمة للتأكد من أنه على ما يرام، ولحسن الحظ قال الأطباء إن الطفل لم يبتلع الكوكايين، لذلك لا يعاني من أي خطر أو أضرار صحية.


وعلى جانب آخر، توجهت الشرطة إلى منزل عائلة الطفل الصغير، وتم العثور على والده ويدعى بيني غارسيا، وكان نائماً وبحوزته داخل المنزل 38 كيساً من الكوكايين، و70 كيساً من الهيروين المخدر. كما عثروا على طفل آخر كان مع أمه، ونُقل كلا الطفلين إلى مؤسسات لرعاية الأطفال. وتم إلقاء القبض على غارسيا الذي سوف يمثل أمام المحكمة يوم الأربعاء المقبل 20 تشرين الثاني/نوفمبر.