برج الميزان: سنة الإقبال على الدنيا


أطمئنك بأنك تمرّ في سنة جيدة من الاستثمارات والنجاحات والإقبال على الدنيا بدون تردّد، فالكواكب تدعوك هذه السنة إلى الاستراحة كالجندي العائد من المعركة. تبدأ السنة مع «جوبيتير» في برج الجوزاء والذي يحمل عروضاً جديدة وسفراً واتصالات خارجية وانفتاحاً على بعض الأوساط ونجاحاً وبريقاً، ويستمر في هذا البرج حتى شهر تموز (يوليو). بعد ذلك ينتقل إلى السرطان فيدعوك إلى مضاعفة الجهود والعمل بدون توقف. لكن الجوّ لن يكون سلبياً أو مثقلاً بالمتاعب والمصاعب، لأنّ الأسوأ قد مرَّ يا عزيزي. رغم ذلك لا تهمل في هذه الفترة صحتك وسلامتك، ولا تعرّض مكتسباتك للخطر، واهرب من أية عروض شائكة أو مفاجآت غير محسوبة، خاصة بين تشرين الأول (أكتوبر) وتشرين الثاني (نوفمبر). فإذا حالفك الحظ في النصف الأول، فإنّ النصف الثاني يدعوك للانتباه والحذر. رغم ذلك قد يكافئك «أورانوس» أو يحمل فرصاً مميّزة تطرأ فجأة في فصلي الصيف والخريف.

 

على الصعيد العاطفي: انتظر سنة من الشعبية تودّع خلالها العزوبية وتعقد خطوبتك، أو تعرف، إذا كنت مرتبطاً، حملاً أو ولادة. تختار هذه السنة مَن يستطيع أن يدعمك في أوضاعك وظروفك، وقد تتعرّف على زوج المستقبل عبر علاقات اجتماعية وتتخذ قراراً في الخريف يكون حاسماً. تنجذب إلى أشخاص مميّزين قد يكونون من المخترعين والفلاسفة والمسؤولين الدوليين أو العباقرة ، وإلى كل شخص يخرج عن المألوف.

تزدهر الحياة الاجتماعية فتطلّ على سنة تخرجك من الظلام إلى النور وترتدي طابع الإيجابية، حتى ولو مررت بمراحل دقيقة أحياناً. إلا أنّها تكون طريقاً نحو وعود وآفاق غنية.