إصدارات مجلة سيدتى

أزياء سيدتي لخريف و شتاء2012-2013

"شتاؤنا صاخب بالألوان" هذا ما بشرنا به القيمون على أسابيع الموضة العالمية التي تعلن من خلال عروضها عن أبرز توجهات موضة الموسم الجديد.
ولكن هذا الصخب يختلف في معناه بين مدينة وأخرى من مدن الموضة، فصخب مدينة نيويورك لا يكتمل إلا بنجومها الذين يتهافتون على حضور العروض التي لم يغب عنها هذا الموسم السحر الهوليوودي.
أما صخب لندن فضبابي مثل طقسها، هذه المدينة التي تتنفس الموضة تكتشف المواهب في مجال التصميم فتصقلها وترسلها إلى بقية دور الأزياء العالمية.
فيما صخب مدينة ميلانو، عاصمة الشمال الإيطالي، فمطعّم بصفات الرصانة والواقعية والعملية كونها تقدم للمرأة ثياباً لتلبسها لا لكي تتفرّج عليها.
ويبقى الصخب الباريسي المقترن بالأناقة المتكاملة في الأزياء والأكسسوارات من حقائب وأحذية برزت بشكل لافت في معظم العروض.
وجديدنا هذا الموسم متابعات لأسبوع الموضة التركية الذي جرى في اسطنبول، وأسبوع الأزياء الإسلامية الذي جرى في لندن بهدف إرضاء كافة الأذواق…
تابعي في هذا الكاتالوغ الخاص بموضة الخريف والشتاء كل ما ترغبين معرفته عن أزياء وأكسسوارات الموسم الجديد وتعرّفي على أحدث المجوهرات والساعات التي أطلقتها أهم الدور العالمية.
أما مقابلاتنا الحصرية فمع المصممة الأميركية دونا كارن التي أعلنت على صفحاتنا عن إعجابها بذكاء المرأة العربية في أسلوبها وذوقها. أما المصمم مايكل كورس فنصيحته للمرأة العربية كانت ألا تقع فريسة الملابس العصرية بشكل مبالغ به.... لهذه المرأة العربية، جمعنا في هذا الملحق الخاص بالموضة، كل ما تحتاج إليه لترسم خطوط أناقتها في الموسم الجديد.
 

يصدر مرتين في العام :خلال فصل الربيع وخلال فصل الخريف.
يتألف من 208 صفحات تتناول كلّ ما يتعلق بموضة الأزياء والأكسسوارات والمجوهرات والساعات الموسميّة، بالإضافة إلى مقابلات مع مصمّمين محليّين وعالميّين.
يغطي نشاطات أسابيع الموضة العالميّة: باريس، لندن، نيويورك، وميلانو، بالإضافة إلى الأسابيع المحليّة كأسبوع دبيّ...
يعرض لما قدّمه المصمّمون العالميّون من مجموعات أزياء، خاصّة بالأزياء الجاهزة، وبالخياطة الراقية، بالإضافة إلى صفحات خاصّة بأناقة الرجل.
يتضمّن تصويرات خاصّة بالأزياء الجاهزة والراقية والأكسسوارات التي تمّ تنفيذها حصريّاً لسيدتي في بيروت.
يغطي نشاطات أهمّ معرضَين للساعات والمجوهرات في العالم: معرض جنيف ومعرض بازل.

 

X