إصدارات مجلة سيدتى

منازل مشاهير العالم العربي في "سيدتي ديكور"

 

في إطار مواكبتها لكل جديد في عالم الديكور، صدر العدد الجديد من "سيدتي ديكور" والذي يحتفي بالشتاء، ويدعوك إلى الركون إلى منزلك وجعله ملاذك في الأيّام الباردة، مع ما تتطلّبه هذه العمليّة من إضفاء بعض اللمسات عليه، بدون داع إلى رصد ميزانيّة كبيرة لهذه الغاية!
ونقوم، في هذا العدد، بزيارة مشاهير في العالم العربي كالإعلامي السعودي محمد الشهري ونجم الكرة في نادي "الإتحاد" نايف هزازي والممثل المصري هاني رمزي والممثلة اللبنانية كارلا بطرس والإعلامية اللبنانية راغدة شلهوب لنعرّفك إلى ما يكمن خلف أبواب النجوم في محاولة لتقريبهم من القارئات، فليس أفضل من التعرّف إلى شخصيّة المرء سوى التجوال في المكان الذي يقضي فيه جلّ وقته...
ويضمّ هذا العدد أيضاً ملفّاً عن ديكورات أبرز المطاعم البيروتية حيث يتجاور القديم والجديد، كما نصائح من المصمّمة العالمية ليديا برساني حول تجميل منزلك في الشتاء، والتي شدّدت على استعمال الخامات الجيدة والطبيعية، كالرخام والجلد والخشب والحجر، وكلّ ما له علاقة مباشرة بالطبيعة...بالإضافة إلى عناوين مختلفة، أبرزها:
- "استمتع بحياتك": شعار المساكن السعودية العصرية.
- "فيللا سيرينا":أجمل فلل "الكوت دازور".
- "الفنج شوي":صيحة جديدة للحمّامات.
- كيف توظّفين المساحة الفسيحة بأفضل صورة؟
- جولة في أسواق "لندن" وفي متاجرها العريقة.
 
"سيدتي ديكور" موعد ثابت على أجندتك
"سيدتي ديكور" مجلّة فصليّة متخصّصة بعوالم الديكور والتصميم والعمارة، تطلّ مع كلّ موسم من مواسم السنة لترشدك إلى كيفيّة الاهتمام بتفاصيل المنزل الذي تقضين فيه جلّ وقتك، مع الحرص على أن يجمع هذا الأخير عناصر الراحة والاسترخاء، وتحقّق مكوّناته وظائفها على أتمّ وجه.
وفي رحلة بحثها عن كلّ جديد، تتقدّم كلّ عدد صيحات الموضة في عالم الأثاث و"الأكسسوارات" والمساحات الخارجيّة، وأفكار المصمّمين اللافتة التي تكسر كلّ القواعد المستحيلة!
وثمّة إطلالة على عالم المشاهير، في محاولة لرسم صورة بين الشخصيّة والمكان الذي تسكنه، بدون إغفال معارض الديكور الحديثة وأمكنة فريدة من العالم.
 

 

X