المسابقات

"سيدتي" وفندق "كونراد إسطنبول بوسفوروس"

يشغل فندق "كونراد إسطنبول بوسفوروس" موقعاً متميزاً في قلب منطقة بشكتاش النابضة بالحياة على بعد 5 دقائق سيراً على الأقدام من مضيق البوسفور. كما يجاور منطقة اورتاكوي وقصر "دولمة بهجة" وملعب "فودافون" ويبعد مسافة قصيرة بالسيارة عن مراكز التسوق "زورلو" وكانيون" و"متروسيتي" و"أوزديليك".


يطل الفندق على مشاهد ساحرة لأفق المدينة، ويحتضن غرفاً وأجنحة مجددة تجمع بين التصميم المعاصر والخدمات المحسنة، وتوفر أجواء مفعمة بالاسترخاء. وتتيح جميع الوحدات في الفندق أعلى مستويات الراحة وأحدث التقنيات والإطلالات المذهلة على مضيق البوسفور أو مدينة إسطنبول الخلابة.  ويمكن للزوار تعزيز تجربة إقامتهم من خلال الترقية إلى غرفة تنفيذية أو جناح تنفيذي أنيق والاستمتاع بالخدمات الحصرية للردهة التنفيذية التي تتميز بمناطق جلوس مريحة وتراس ومرطبات مجانية. ويقدم الفندق كل ما يحتاجه المسافرون، بما في ذلك خدمة الإنترنت اللاسلكي المجانية ونادي صحي يفتح أبوابه على مدار 24 ساعة مع حمام تقليدي تركي ومسبحين وملاعب تنس مسقوفة وملاعب مفتوحة بأرضية ترابية وحوض سباحة منفصل للأطفال
 

الجوائز

سيدتي و فندق كونراد إسطنبول بوسفوروس يمنحان  قارئة  محظوظة مع مرافق فرصة الفوزب الإقامة لمدة ليلتين و3 أيام في الفندق مع وجبة الإفطار بالإضافة إلى الرحلات الدولية (دبي-تركيا-دبي)

الشروط وطريقة المشاركة

كل ماعليك فعله هو إدراج بياناتك لتدخلي السحب.

X