المسابقات

شاركوا في استفتاء "سيدتي" لمسلسلات وبرامج رمضان 2020 واربحوا جوائز قيّمة

انطلق استفتاء "سيدتي " الرمضاني 2020، عبر مجلة وموقع سيدتي ومواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بها كعادته في كل عام، ليشكّل أوسع منصة للتصويت، لنجوم المسلسلات والبرامج التي تمّ عرضها في الشهرالفضيل، عبر القنوات العربية كافة، حيث احتدمت المنافسة بين نجوم المسلسلات وصنّاعها، فيُظهر المشاهد حماسه لعمل دون الآخر، ولنجوم يحتلون في نظره أولوية المشاهدة والمتابعة. ويكون لاستفتاء "سيدتي" الكلمة الفصل في حكم الجمهور على الأعمال كافة التي جرى عرضها في رمضان حيث تأتي الأحكام النهائية بعد انتهاء الموسم الرمضاني، والبدء في غربلة ما تمّ عرضه طيلة الشهر الفضيل، من أعمال لامس بعضها أحاسيس الجمهور، واحترم عقله وفكره، وأعمال هبطت الى أسفل الدرك، وحُكم عليها بالإعدام منذ الحلقات الاولى.

وإن كان بعض المسلسلات التي نالت نصيبًا واسعًا من النقد، سواء السلبي أو الإيجابي، هي الأوفر حظًّا من ناحية المتابعة، فإنّ نتائج تصويت "سيدتي" هي التي ستعطي لصاحب كل حق حقه، وكل مسلسل ما يستحقه من نجاح بحسب تصويت الجمهور .

يضم استفتاء "سيدتي"، الفئات والقطاعات كافة المشاركة في الأعمال الرمضانية، من نجوم المسلسلات، وكتّابها، ومخرجيها، وشاراتها الغنائية، وغيرها من الفئات والتصنيفات التي تشكل مروحة واسعة، لكل من يرغب في ترشيح الأسماء والخيارات المفضلة لديه. .

تقدّم "سيدتي" استفتاءها السنوي لمسلسلات وبرامج ونجوم رمضان 2020، ويمكن لقرائنا المشاركة عبر موقع "سيدتي نت" وكذلك عبر فيس بوك وتويتر  وإنستغرام "سيدتي". وستكون بانتظارهم جوائز قيّمة.

سيعلن عن الأسماء الفائزة قريباً، لدى الانتهاء من فرز القسائم المرسلة وعرض نتائج الاستبيان.

X