إصدارات مجلة سيدتى

سيدتي ديكور

أهلًا بالشتاء

بخلاف النظرة التقليديَّة للشتاء بمتاعه الثقيل، يدرج مُصمِّمو الديكور وصانعو المفروشات منذ بضع سنوات، على الاستعانة بالألوان المتوهِّجة والبرَّاقة، التي تنثر الدفء وتشعُّ بالضوء وتُنعش الأجواء وتوقظ الحواس. "سيدتي ديكور" تُعرِّف القرَّاء في العدد 45 على جديد الألوان والخامات هذا الموسم، مع الدعوة إلى التخفُّف، وتوسيع النظرة لجعل منازلنا أكثر رحابةً وحميمية، خصوصًا أنَّ المساكن السعودية، وعلى الرغم من محدودية أيَّام هذا الموسم الماطرة في المملكة، لا تستغني عن أكسسوارات الشتاء "اللطيفة" من مدافئ وشالات للأرائك وسجَّاد و...
وفي العدد أيضًا، ملفٌّ عن خصائص ديكور 2019، مع الإشارة إلى أنَّ ألوان الأسود والرمادي والذهبي والخردلي تتصدَّر المشهد، الذي تختصره النقوش الهادئة وخامة الخشب التي لا تبلى، مع استرجاع موضة الخمسينيات، والاستخدام الإبداعي للفنون اليدويَّة.
وفي محاولة تثقيف القرَّاء، باب جديد هو عمارة يُحاول تقريب هذا الفنِّ للقراء من خلال موضوعات تهمُّهم، ومن بينها واجهات المنازل، مع التعريف بأحد الروَّاد في هذا المضمار، وهو لو كوربوزييه.
قراءة ممتعة.

 

 

"سيدتي ديكور" موعد ثابت على أجندتك
"سيدتي ديكور" مجلّة فصليّة متخصّصة بعوالم الديكور والتصميم والعمارة، تطلّ مع كلّ موسم من مواسم السنة لترشدك إلى كيفيّة الاهتمام بتفاصيل المنزل الذي تقضين فيه جلّ وقتك، مع الحرص على أن يجمع هذا الأخير عناصر الراحة والاسترخاء، وتحقّق مكوّناته وظائفها على أتمّ وجه.
وفي رحلة بحثها عن كلّ جديد، تتقدّم كلّ عدد صيحات الموضة في عالم الأثاث و"الأكسسوارات" والمساحات الخارجيّة، وأفكار المصمّمين اللافتة التي تكسر كلّ القواعد المستحيلة!
وثمّة إطلالة على عالم المشاهير، في محاولة لرسم صورة بين الشخصيّة والمكان الذي تسكنه، بدون إغفال معارض الديكور الحديثة وأمكنة فريدة من العالم.

 

حملي الآن تطبيق سيدتي ديكور على أجهزة الآيباد مجاناً 

 

X