إصدارات مجلة سيدتى

سيدتي ديكور

سخاء كبير في المواد والأثاث

يضرب العدد الجديد من "سيدتي ديكور" ورقمه 47 موعدًا جديدًا لقرَّائه، والابتكارات المُلوَّنة، وأعمال المُصمِّمين ومهندسي الديكور الجذَّابة، مع مُلاحظة أن مالكي الشقق والفلل التي زارها محرِّرو "سيدتي ديكور" أخيرًا بيَّنوا عن سخاء كبير في المواد والأثاث التي انتقوها لملكيَّاتهم. يرمز هذا السخاء إلى أهميَّة المساكن في حيوات أصحابها، فهي حضن دافئ بعد عناء النهار، ومطرح لإبراز الذوق والمعرفة للزائرين.
إلى الزيارات لمساكن في بيروت والرياض وجدة ودبي والمنامة ولندن والريف الفرنسي، يضمًّ هذا العدد الصيفي دليلًا إلى كيفيَّة تأثيث غرفة الجلوس والمطبخ، مع تسليط الضوء على دور التكنولوجيا في عمل المصمِّمين، وأيضًا في التقريب في العلاقة بين المُتخيَّل وأرض الواقع، ولا سيَّما الطابعات ثلاثيَّة الأبعاد الضالعة في الإعمار والديكور الداخلي. وبالطبع، هناك حوارات مع مصمِّمين عالميين يبهرون الجمهور بأعمالهم، سواء تعلَّق الأمر بإبداعاتهم في المساحات السكنيَّة، أو بابتكار قطع أثاث تُحاكي المنحوتات الفنيَّة.

قراءة ممتعة.

 

 

 

"سيدتي ديكور" موعد ثابت على أجندتك
"سيدتي ديكور" مجلّة فصليّة متخصّصة بعوالم الديكور والتصميم والعمارة، تطلّ مع كلّ موسم من مواسم السنة لترشدك إلى كيفيّة الاهتمام بتفاصيل المنزل الذي تقضين فيه جلّ وقتك، مع الحرص على أن يجمع هذا الأخير عناصر الراحة والاسترخاء، وتحقّق مكوّناته وظائفها على أتمّ وجه.
وفي رحلة بحثها عن كلّ جديد، تتقدّم كلّ عدد صيحات الموضة في عالم الأثاث و"الأكسسوارات" والمساحات الخارجيّة، وأفكار المصمّمين اللافتة التي تكسر كلّ القواعد المستحيلة!
وثمّة إطلالة على عالم المشاهير، في محاولة لرسم صورة بين الشخصيّة والمكان الذي تسكنه، بدون إغفال معارض الديكور الحديثة وأمكنة فريدة من العالم.

 

حملي الآن تطبيق سيدتي ديكور على أجهزة الآيباد مجاناً 

 

X