المصدر المعتمد: عبير فؤاد

أضافه nora.bal في أربعاء, 12/18/2019 - 09:34
الابراج اليومية: 
البرج: 
توقع: 

مهنيا وصحيا: تنافر القمر ونبتون في منزلي الصحة يطالبك أن تنتبه اليوم لسلامتك، ولا تدع حماسك يجعلك مندفعا. عاطفيا: ينصحك الفلك أن تسيطر على انفعالاتك وأن تتعامل بحكمة مع المشاكل.

البرج: 
توقع: 

عاطفيا: القمر في منزل الحب يمدك بطاقة عاطفية تجعلك مهتما ومتفهما وتقدم ما بوسعك لإسعاد من تحب. مهنيا واجتماعيا: الوضع الفلكي يمنحك قدرة على الإقناع والإنجاز وتقوم بتنمية أعمال وعلاقات.

البرج: 
توقع: 

مهنيا وعائليا: القمر في وضع معاكس وقد يكون هناك سوء تفاهم أو تكون مطالبا بواجبات ثقيلة وعليك أن تهدأ. عاطفيا: الشمس وعطارد في مواجهة برجك يجعلانك غير قادر على تحمل أمور كنت تتحملها سابقا وعليك أن تبذل مجهودا مضاعفا لتحافظ على تماسكك.

البرج: 
توقع: 

ماليا وعاطفيا: الوضع الفلكي يدعمك ويعدك بيوم إيجابي وقد تقوم بعمل مؤثر يحسب لصالحك. مهنيا واجتماعيا: القمر في منزل العلاقات يمدك بالقدرة على الإقناع ويجعلك مسيطرا على الوضع.

البرج: 
توقع: 

مهنيا وماليا: تنافر القمر ونبتون في منزلي المال يطالبك بالحذر في خطواتك المهنية وفي البيع والشراء واهتم بتقييم إمكانياتك وفكر باستثمارات طويلة المدى. عاطفيا واجتماعيا: الشمس وعطارد يدعمان علاقاتك وقد تتلقى دعوة.. فلا تتردد في تلبيتها.

البرج: 
توقع: 

مهنيا واجتماعيا: الوضع الفلكي داعم ويجعلك تتألق بحضور رائع ويمكنك أن تفرض رغباتك وإرادتك. عاطفيا: القمر في برجك يمدك بالسحر والتألق والجاذبية وتفرض شخصيتك على الجنس الآخر.

البرج: 
توقع: 

عاطفيا: القمر في منزلك الثاني عشر ويجب ألا تبوح اليوم بمكنون قلبك إلا للشخص الذي تثق به. صحيا ومهنيا: تنافر القمر ونبتون في منزلي الصحة ينصحك بالابتعاد عن الأضواء، وعليك أن تعمل في سرية وكتمان وانتبه لصحتك.

البرج: 
توقع: 

مهنيا واجتماعيا: القمر في منزلك الحادي عشر يدفعك نحو أن تكون أمينا في عملك ومع الزملاء والأصدقاء وبالمقابل سيكونوا أمناء معك. عاطفيا: فينوس في منزل العلاقات توفر لك جوا من الرومانسية وطوفان من مشاعر حب حقيقية.

البرج: 
توقع: 

مهنيا: القمر في مربع برجك وعليك اليوم أن تكون مستعدا للتعامل بمثالية وابتعد عمن يريد إحباطك واعمل بدقة. اجتماعيا وعاطفيا: اليوم قد تدفعك الأفلاك للتسرع في إعلان غضبك.. حاول أن تكون مرنا ويقظا.

البرج: 
توقع: 

اجتماعيا وعاطفيا: فينوس في برجك تمنحك منتهى السحر والجاذبية، وتعدك بأوقات حلوة، فقط حافظ على السرية وكن كتوما. مهنيا وماليا: القمر في منزل الحظ يجعل هذه الفترة مثالية لاتخاذ قرارات تقودك لحل مشاكلك.

البرج: 
توقع: 

اجتماعيا وعاطفيا: الوضع الفلكي يساعدك على التعبير عن مشاعر إيجابية. مهنيا وماليا: تنافر القمر ونبتون في منزلي المال يطالبك أن تتجنب المغامرة والمخاطرة تجنبا للخسارة ولتكن حذرا.

البرج: 
توقع: 

مهنيا واجتماعيا: القمر في مواجهة برجك وقد يصيبك اليوم بالعصبية والتوتر سريعا.. سيطر على أعصابك ولا تنتظر من الآخرين أن يكون لهم نفس أولوياتك. عاطفيا: الوضع الفلكي دقيق وتشغلك ألغاز تحيرك.. لكن ينصحك الفلك بتجنب القسوة في حواراتك مع شركاء الحياة.

اليوم: 
الأربعاء, ديسمبر 18, 2019
X