قصه الغلاف / العدد 2024

Escape in Style وجهة الأناقة

دبي ـ آية جابر // تصوير | تصوير ـ Ziga mihelcic تنسيق ملابس ـ Kate Hazell عارضتَي الأزياء ـ Stanislava Iliev وMari Martello من MMG Models تصفيف شعر ـ Jourdan Robertson من MMG ماكياج ـ Ania Poniatowska من MMG شكر خاص لمنتجع المها الصحراوي Al Maha Desert Resort

يدعوك OPPO للسفر إلى عالم من الفخامة في رحلة مفعمة بالحيويّة والسعادة، والمغامرات الصحراوية على الرمال الذهبية. أتيحي له التقاط أثمن اللحظات مع الأصدقاء تحت أشعة الشمس المشرقة.

فضعي حزام الأمان وتحضري للانطلاق...

 

العارضة السمراء
 فستان من إليزابيتا فرانكي Elisabetta Franchi

جاكيت من ماكس مارا ستوديو Max Mara Studio، أقراط وخواتم من ميسيكا Messika، فستان من جورجيا أليس Georgia Alice من موقع TheOutnet.com، حذاء من أكوازورا Aquazzura من موقع TheOutnet.com

 

العارضة البيضاء

جاكيت من ماكس مارا ستوديو Max Mara Studio، أقراط من نينا رنسدورف Nina Runsdorf، كنزة بياقة عالية من مانغو Mango، حذاء من بول كا Paule Ka وتنورة من ماكس مارا ستوديو Max Mara Studio

 

Priceless moments with friends أوقات ممتعة مع الأصدقاء

لا يمكن للأوقات الممتعة مع الأصدقاء أن تُقدَّر بثمن، إلا أن هاتف Reno2 من OPPO الذي يتميّز بأربع كاميرات لمنحك منظومة تصوير ذات بعد بؤري كامل، سيمكّنك من الاحتفاظ بهذه الذكريات لمدى العمر ومشاركتها مع من تحبين من خلال التقاط الصور لأجمل اللحظات مع صديقتك أثناء سفركما سوياً واكتشافكما لأماكن جديدة.

فستان من إيسوس ديزاين ASOS Design

 

Enjoying the warmth تحت أشعة الشمس الدافئة

بنطلون وتوب بالألوان الترابية من تصميم مدية الشرقي Madiyah Al Sharqi

لن تكتمل الرحلة إلى قلب الصحراء من دون الاستمتاع مع صديقتك الأقرب إليك بأشعة الشمس الدافئة والتقاط أروع الصور لمغامراتكما على الرمال الذهبية الخلابة من مختلف الزوايا. وهذا ما سيمكّنك من القيام به هاتف Reno2 الذي سيتيح أمامك فرصة خوض تجربة تصوير فوتوغرافي تتفوق على الحدود التقليدية وتقرّب الصورة لدرجة غير مسبوقة من خلال ميزة التقريب الهجين حتى خمس مرات.

فستان من إليزابيتا فرانكي Elisabetta Franchi

Glamorous for the night أناقة مسائية

بنطلون وجاكيت من بول كا Paule Ka
بنطلون وجاكيت من بول كا Paule Ka

وللّيل وأوقات المساء الساحرة مذاق آخر مع أعز الصديقات خلال أوقات السفر. لذلك، لا تترددي في التزيّن بأبهى حلّة عندك والظهور بأروع مظهر للاستمتاع بوقت العشاء مع صديقتك.

​  فستان باللون الفضي من روزاريو Rosario   ​
توب من إيسوس ديزاين ASOS Design، حزام وبنطلون من إليزابيتا فرانكي Elisabetta Franchi

ولا تخافي، فهاتف Reno2 لن يخيّب أملك في التقاط أجمل الصور حتى في الأماكن ذات الأضواء الخافتة والمنخفضة، ذلك بفضل وضع التصوير شديد الظلمة والذي يسجّل وضع كل لحظة بوضوح حتى عند انعدام الضوء.

فستان باللون الفضي من روزاريو Rosario
فستان باللون الفضي من روزاريو Rosario

فستان باللون الفضي من روزاريو Rosario من متاجر هارفي نيكلز دبي Harvey Nichols Dubai

 

/
X