المصدر المعتمد: عبير فؤاد

أضافه nora.bal في اثنين, 01/13/2020 - 09:49
الابراج اليومية: 
البرج: 
توقع: 

عاطفيا: القمر في منزلك الخامس وقد تجد الحب على الأبواب وتبدو مستعدا لمغامرة عاطفية ويعدك اليوم بالحب والتفاهم والسعادة. مهنيا واجتماعيا: تميل اليوم نحو الانفتاح على من حولك وتجذبك نشاطات جديدة.

البرج: 
توقع: 

مهنيا وعائليا: القمر معاكس في وضع معاكس وقد ينبئ بسوء تفاهم وعليك أن تحذَر من مضايقات البعض. اجتماعيا وعاطفيا: تميل اليوم للتشاؤم وعليك أن تنظر إلى الجانب الجيد للأمور.

البرج: 
توقع: 

عاطفيا واجتماعيا: تعدك الأفلاك بقضاء أوقات لا تنسى مع من تحبهم ويحبونك. مهنيا وعائليا: القمر في منزل العلاقات يمنحك يقظة وقدرة على إبراز مواهبك ويدفعك الفلك للوقوف بجانب الأخوة وتستمتع بقضاء أوقات عائلية حلوة.

البرج: 
توقع: 

مهنيا وماليا: القمر في منزلك الثاني وعليك أن تهتم اليوم بدراسة كل خطوة وكل قرار تفاديا للوقوع في أخطاء. عاطفيا: فينوس في منزلك الثامن يمنحك استعدادا أكبر للاقتراب ممن تحب، فقط اعتن بأقوالك وسلوكك.

البرج: 
توقع: 

عاطفيا واجتماعيا: القمر في برجك يمنحك كل السحر والجاذبية والتألق. مهنيا: تمنحك الأفلاك نشاطا وحماسا وتمسك بزمام الأمور وتسيطر عليها وتمضي الأمور بسلام.

البرج: 
توقع: 

اجتماعيا ومهنيا: القمر في منزلك الثاني عشر وعليك أن تخطط في صمت وأن تحدد جيدا الواجب عمله. عائليا وعاطفيا: تنصحك الأفلاك بالابتعاد عن الفضوليين، وضَع حدّا لتدخل البعض.

البرج: 
توقع: 

عاطفيا واجتماعيا: القمر في وضع داعم وقد تجمعك بالأحباب والأصدقاء أفكار بناءة وترتفع معنوياتك ولن تندم إذا بادرت بالخطوة الأولى. مهنيا وماليا: تمدك الأفلاك بكل الوسائل التي تساعدك على متابعة مشاريعك وأعمالك بمنتهى الحماس والنشاط.

البرج: 
توقع: 

مهنيا وعائليا: القمر في وضع معاكس وعليك اليوم أن تستمد الثقة بالنفس من داخلك ولا تنتظرها من الآخرين. عاطفيا: تذكر اليوم أن حب الطرف الآخر لك ينبع من سلوكك معه، لذا تحكّم في انفعالاتك.

البرج: 
توقع: 

مهنيا واجتماعيا: القمر في منزل الحظ يساعدك أن تعطي مثالا يحتذى به في الاجتهاد وقد توطد علاقتك بجهات أجنبية أو تتعرف على أشخاص جدد. عاطفيا وعائليا: فينوس في منزل الحب يعدك بأوقات حلوة تجمعك مع الأحباب والأقارب.

البرج: 
توقع: 

مهنيا وماليا: القمر في منزل المدخرات يساعدك أن تتحرر من الضغوط على كل المستويات. عاطفيا واجتماعيا: تساعدك الأفلاك على اكتشاف أمور خافية وتجد أنك تميل للاستقلالية ولإدارة حياتك بنفسك.

البرج: 
توقع: 

عاطفيا: إذا كنت متزوجا حاول أن تتجنب الدخول في مناقشات عقيمة وتفهّم الاختلاف. مهنيا واجتماعيا: القمر في مواجهة برجك وعليك أن تجتهد من أجل إصلاح علاقة متوترة وانتبه لحقوقك.

البرج: 
توقع: 

صحيا ومهنيا: القمر في منزل الصحة يمنحك نشاطا ويدفعك للاهتمام بأمور عملية أو منزلية وتنظم أعمالك بذكاء. عاطفيا واجتماعيا: الوضع الفلكي يساعدك على توطيد علاقاتك وتصر اليوم على فرض النظام المناسب لحياتك.

اليوم: 
الاثنين, يناير 13, 2020
X