اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

الثور 2016 :21 نيسان ـ 20 أيار التوازن الجيد!


عاطفياً: تسعى العازبة إلى إقامة علاقة عاطفية جادة تيح لها بناء عائلة لكنها تكتشف أن الحبيب الذي تلقاه أواخر نيسان غير مؤهلاً او جاهزاً لذلك وقد تعيش بسرية قصة حبها وتنتظر حتى الخريف لإيجاد التوازن المطلوب. تنجح المتزوجة في إحلال الإنسجام والسلام على حياتها المشتركة مع شريكها، لكن نيسان قد يضخّم لها حجم سيئاته فتمر في فترة إنطوائية حتى الصيف الذي يعيد إليهما مشاعر الحب والحنان فيعملان معاً مع بداية الخريف على توطيد أواصر العلاقة بينهما وعلى حماية السعادة التي ينعمان بها.

مهنياً ومالياً: يعزز الفلك فضولك المهني فتظهرين قدرتك على الخلق والإبداع وتميلين إلى خوض التجارب والتواصل مع الآخرين وتبادل الآراء والمعرفة معهم وقد تشاركين في دورة تدريبية تدعم إلتزامك. اندفعي مباشرة نحو هدفك الأساسي فالخريف يسرّع مسارك وينجح مساعيك. لن يخلو مسارك المالي من المعاكسات التي يجب تقبّلها لأنها في الغالب ناتجة عن إهمالك وقد تشتد في الربيع والصيف حيث عليك تحمّل مسؤولياتك والإفصاح عن نواياك بوضوح وإتخاذ تدابيراً ترضي الأطراف المعنية في مسائلك المالية.

صحياً: تتخطين حدود قدراتك الجسدية جراء رغبتك في القيام بعدة أمور في آن واحد وقد تستنفدين بسرعة طاقاتك وتشعرين بالتعب وخاصة في أوائل السنة، وينصحك الفلك بمجاراة نمط جسدك وتجنب تحميله ضغطاً يفوق قدرته ويدعوك إلى ممارسة الرياضة.