اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

الميزان 2016 :23 سبتمبر ـ 22 تشرين1 قدرة على المواجهة والبناء!


عاطفياً: ينير الحب دربك في الفصل الأول من السنة فيحل التواطئ والإنسجام على علاقتك بشريكك العاطفي الذي تشعرين بحاجة أكبر إليه مع بداية الربيع وتطالبينه بإظهار المزيد من مشاعره ومن إهتمامه بك، كما أن العازبة تجري في أيار لقاء عاطفياً حاسماً وغير متوقعاً بشخص يقلب كل مفاهيمها عن الحب والعاطفة! تتخلصين من شكك وهواجسك في الصيف لتعيشين أوقات من السعادة الخالصة كما أن الفصل الأخير من السنه يمدك بالعقلانية والثبات فتبدين جدية وأكثر توازناً في التعامل مع حياتك العاطفية.

مهنياً ومالياً: يدفعك الفلك طوال السنة إلى تعزيز مسارك المهني وإلى الإلتزام أكثر فأكثر في تطويره فتبدين مواظبة ومندفعة وجريئة لتثبيت موقعك وتحقيق أهدافك. تنجحين في النصف الأول من السنة في تحمّل مسؤوليات جديدة وتتعاملين بفطنة مع العاملين معك. تتلقين في الصيف التقدير الذي تستحقينه على مؤهلاتك وجهودك المبذولة وعلى ما حققته من إنجازات وتنهين السنة بعزم وإصرارأكبر على تحقيق طموحاتك. تنجحين في مساعيك لرفع مردودك المالي، لكن الفلك ينصحك بتجنب التبذير ويحثك على الإدخار.

صحياً: تختفي المتاعب الصحية التي عانيت منها في السنتين الأخيرتين فتتمتعين هذه السنة بقوى جسدية كبيرة وبقدرة إستثنائية على المقاومة، لكن لا تهملي ممارسة الرياضة بانتظام، واتبعي نصائح طبيبك ولا تستخفي بما يمكن أن تشعري به من عوارض طفيفة.