العقرب 2016 :23 تشرين1 ـ 21 تشرين2 تحقيق الذات!


عاطفياً: يمدك الفلك بالشغف والحيوية للدفاع عن معتقداتك العاطفية وتبدين متأهبة للرد على متطلبات ورغبات شريكك الذي يثق بك ويعتمد عليك، فيطغى اللطف والحنان على تعاملك معه. لكن احذري الربيع والصيف الذين يصعّبان التواصل بينكما وينميان لديك مشاعر الغيرة وحب الإستئثار مما يخلق التوتر بينكما، وينصحك الفلك بالإعتراف بأخطائك والتحلي بالمرونة تجنباً لهبوب العاصفة.يعدك الخريف بالحب والسعادة فيعود الصفاء والتواطئ إلى علاقتكما أنه يمد العازبة بوضوح الرؤية وبآفاق عاطفية جديدة.

مهنياً ومالياً: تظهرين منذ بداية السنة قدرة استثنائية على الكفاح من أجل تعزيز وتطوير مسارك المهني وتنجحين في الوصول إلى أهدافك وتحقيق طموحاتك مسلحة بضميرك المهني وشجاعتك وتميّزك، وقد تقرر الباحثة عن عمل إنشاء مؤسستها الخاصة وتبحث عن ممولين لها. لكن كوني منظّمة ودقيقة في تعاملك واحذري شركائك الذين ينتقصون من حقوقك. تعتمدين منهجية صارمة وتلتزمين موازنة دقيقة في تعاملك المالي فتحذرين الإسراف في مصروفك، يشجعك الفلك على توجهك وينبهك إلى ضرورة الإستمرار به.

صحياً: لن تنقصك الحيوية والطاقة مع بداية السنة فتنعمين بهما حتى الربيع الذي يضعف قواك ومقاومتك وصبرك فتبدين إنفعالية وعصبية، لكنك تستعيدينها جميعاً مع بداية الصيف بفضل إهتمامك بنفسك وبتعبئة طاقاتك. تعلّمي أخذ استراحة من حين إلى آخر!