القوس 2016 :22 تشرين2 ـ 20 كانون1 إمتلاك السلطة!


عاطفياً: تعتريك مع بداية السنة رغبة فعلية بإحلال الثبات والإستقرار على علاقتك بشريكك، كما قد تفكر العازبة جدياً في الإلتزام الرسمي بالحبيب. لكن الأمور لن تكون مع الأسف سهلة بسبب معاكسات خارجية تمنعك عن تحقيق أهدافك أو إعلان إرتباطك. بقدوم أيار يعود التواطئ والإنسجام إلى علاقتك وتلتقي خالية الفؤاد بشخص يستحق عاطفتها فتبدأ علاقة مميزة. تنطلقين بإصرار وعزم على توطيد أواصر علاقتك حتى نهاية السنة حيث يضيء الحب والإستقرار سماء حياتك وتحصلين على الثبات الذي سعيت إليه بشدة.

مهنياً ومالياً: يدعمك الفلك بقوة لتثبيت موقعك المهني وتطوير مسارك، فتبدين قدرة إستثنائية على البناء والتنظيم وتحمّل المسؤولية كما على التركيز والتحكّم بمجرى الأمور، ويساعدك النضج الذي تكسبينه على تقبّل الإنتقاد وإصلاح أغلاطك مما يدفع بك قدماً نحو الأمام. مع بداية الخريف تغتنمين فرصة هامة تلبي حاجتك إلى التطور واكتساب المزيد من المؤهلات. تربحين مزيداً من الأموال تفوق أحياناً حجم آمالك وقد تضعينها مباشرة في حقل إستثمار ناجح، فيكون لحسن إدراتك الفضل في إستعادة توازنك المالي.

صحياً: قد تجدين صعوبة في تقنين طاقاتك وحسن توزيعها فتبدين عصبية وانفعالية حتى بداية الربيع الذي يجعلك تدركين حجم حالة التعب والإرهاق التي وصلت إليها فتعودين إلى رشدك وتختارين الإعتدال والتعقل وتعتمدين اسلوباً أفضل لحياتك يراعي سلامة صحتك.