الجدي 2016 :21 كانون1 ـ 19 كانون2 ضرورة تغيير الإطار!


عاطفياً: تهتمين مع بداية السنة بتطوير حياتك العاطفية وعلاقتك بشريكك فتعبرين عن مشاعرك بحرية، وتتخلى العازبة عن وحدتها التي باتت تزعجها. مع الربيع يسود الإستقرار والإنسجام حياتك الزوجية وتعود إليك الثقة والسلام الداخلي الذي لم تشعري به من قبل، وتتواصل خالية الفؤاد مع الآخرين وتبدو جاهزة للإنطلاق من جديد وإقامة علاقة ثابتة قد تتجسد في الصيف الذي يمنحها فرصة عاطفية مميزة. احذري الخريف الذي يسيطر فيه التوتر على علاقتك بالشريك واعتمدي الحوار المسبق تجنباً للمشاكل.

مهنياً ومالياً: توسعين هذه السنة دائرة معارفك ومعرفتك ونشاطاتك المهنية وقد تبدأين في شهر أيار بتنفيذ مشروع طموح تعملين بكد على إنجاحه كما تتلقين فيه عروض عمل مغرية. يحمل لك أيلول النجاحات الباهرة فتقطفين ثمار جهودك وقد تتحملين فيه مسؤوليات جديدة، وتوقع الباحثة عن عمل على عقد يستجيب فعلاً لطموحها. ينصحك الفلك بالإستمرار في بذل جهودك وعدم التوقف في منتصف الدرب، كما يدعوك إلى إعتماد العقلانية لتصويب مسارك المالي وإعتماد الإدخار والحد من مصروفك تجنباً لإنحداره.

صحياً: يمدك الفلك بالحيوية الكافية للإعتماد على نفسك في الإمساك بزمام أمورك الصحية والحفاظ على طاقاتك، لكنه يدعوك إلى إعتماد طريقة حياة مدروسة تؤمن لك سلامة صحتك على الأمد الطويل، إذ أن إهتمامك بنفسك قد يعتمد فقط على اللحظة الحاضرة.