توقعات الأبراج لعام 2016 مع ماغي فرح


مثل كل عام، تطلّ الإعلامية ماغي فرح عبر موقع "سيدتي نت" لتكشف لقرّائها وقارئاتها أهمّ وأبرز ما يحمل لهم العام الجديد من توقعات إيجابية كانت أو سلبية.
وهذا العام يحمل كتابها عنوان "بصيص نور بعد الظلام"، وتعِد فيه بسنة يظهر فيها تحسّنٌ كبير في ما يتعلق بالأبراج، بالإضافة إلى بوادر انفراجات على صعيد العالم، في مقابل الأجواء المظلمة التي سادت في عام 2015، نظراً إلى ما شهدته من انقلابات في الأنظمة وتظاهرات وثورات وعمليات إرهابية...
عنوان كتابها للعام الماضي كان "كرة اللهب تتوسّع"، وقد صدق عندما شهدنا تغيّرات وأحداثاً وخضّات في العالم وفي بلدان لم تطلها الحوادث من قبل. لكنه في عام 2016 تبدأ الأوضاع بالتحسّن بعد انقلاب في آذار (مارس) وآخر في أيار (مايو)، لتبقى المرحلة الصعبة، لا بل الأصعب، وفق فرح، بين آذار (مارس) وحزيران (يونيو)، قبل التحسّن التدريجي، خصوصاً بعد شهر أيلول (سبتمبر)، حين تخفّ حدّة الأزمات وتبدأ الحلول لبعض القضايا العالقة.
وكتاب فرح في هذا العام موسّع، ويختلف عن غيره من كتب الأعوام السابقة، إذ يتضمن روزنامة يومية لكل برج وتفاصيل حياتية مفصّلة بحسب الأفلاك والكواكب.

أبراج وحظوظ
في عام 2016، تبدو الأوضاع أفضل بالنسبة إلى الأبراج كما تعترف ماغي فرح، إذ تتحسّن بشكل ملحوظ مع أبراج الميزان والجدي والسرطان، خصوصاً بعد شهر آذار (مارس)، فتكون نهاية أجواء التوتر التي أحاطت بها ويحصل انفراج. أما بالنسبة إلى أبراج الثور والجدي والسرطان والعقرب فهي سنة جيدة جداً حتى شهر أيلول (سبتمبر). ويشهد أصحاب برج الدلو في هذا العام انفراجاً كبيراً وتحسّناً ونجاحات باهرة، بحيث تبدو هذه السنة مميّزة لهم. وتكون هذه السنة جيدة جداً لأصحاب برج الأسد، وتنتهي بشكل أفضل بعد التخلص من كلّ الضغوط السابقة. أمّا أبراج الحوت والعذراء والقوس والجوزاء فتنتظرها أشهر صعبة وخضّات وتغيّرات، ولا بدّ لأصحابها من الحرص والانتباه، في الفترة المقبلة، بسبب تحرّكات فلكيّة تؤثر سلباً فيهم. وقد تتحسّن الأوضاع في بعض الأشهر، لكنها بشكل عام سنة صعبة.
وتضيف ماغي فرح لـ "سيدتي نت" قائلة:
"لكل برج حظّه، وتتغيّر ظروفه، بحسب وضعية الكواكب ومعاكستها لبعضها البعض".
وبحسب فرح تنقسم حظوظ الأبراج إلى 3 أقسام:

القسم الأول: الأبراج (الأسد، الثور، العقرب، الدلو) لا معاكسات فلكية؛ وستكون سنة 2016 سنة مريحة وجيّدة إجمالاً.
القسم الثاني: الأبراج الأربعة: الميزان، الجدي، الحمل، السرطان، ستتخلص من أعباء كثيرة بحلول شهر آذار (مارس)، وستتحسّن الأوضاع مع شهر أيلول (سبتمبر).
القسم الثالث: الأبراج: الجوزاء، الحوت، القوس، العذراء، ينبغي لها الانتباه وتوخي الحذر؛ فهذه السنة دقيقة ومربكة، وهناك وعود كثيرة بانتظار مواليد هذه الأبراج.

 

 اضغط  هنا لمتابعة : توقعات ماغي فرح للأبراج  لـ عام 2016