ماغي فرح -برج العذراء 2016: من23 آب (أغسطس) إلى 22 أيلول (سبتمبر)


سنة مميزة، ودعوة إلى الإبداع، ورقم الحظ 5، وأفضل الأيام الأربعاء

إنّها سنة مميّزة من التأثيرات الفلكيّة الكبيرة التي تشعرك بالحاجة إلى التغيير والإبداع والتحرّك. وهي حافلة بالتقلّبات والإنجازات الكبيرة والتغييرات في حياتك الشخصية كما بالانقلابات في حياتك المالية، ما يفرض عليك التأنّي والحكمة والتصرّف برويّة في كلّ الأوقات والانتباه إلى صحّتك، كما إلى ضمان أمنك وأمن عائلتك. تلتقط فرصاً مميّزة وتحقق أرباحاً من طريق بعض الأعمال المتعلّقة بالغذاء أو الاستثمار في العقارات وكل ما يتعلّق بالصناعات المنزلية أو الأعمال الفندقية. قد تغيّر مكان عملك أو نوع العمل وتتخلّى عن مركز أو منصب وتتولّى مهماتٍ جديدة. إذا كنت عازباً، فقد تصادف الحبيب المرجو وتطرد من حياتك من يتلاعب بك. تحملك هذه السنة إلى الزواج أو إلى الإنجاب. يأتيك دعمٌ من أحد المصارف أو من إجراءات حكوميّة وقد تسجّل الأفلاك صيداً مهمّاً وكبيراً تحرزه في هذا العام.

برج العذراء على الصعيد المادي:
تشعر في بداية العام بتوتر خفيف نتيجة أخطاء مادية ارتكبتها سابقاً، وتكون متخوّفاً بشأن تجديد عقد هامّ له دور كبير في تحسين وضعك المادي، ويكون أمامك عدة خيارات لتحسين وضعك المادي. تجد في منتصف الشهر نشاطاً غير عادي في مجريات تحوّلات وضعك المادي، ويتغيّر كل شيء بسرعة وبعيداً عن توقعاتك، إذ يكون أحد الأصدقاء مستعداً لتقديم الدعم المادي لك أو لإقراضك مبلغاً من المال؛ وعلى الرغم من أنك لن تكون مرتاحاً نفسياً، عليك أن تقبل ذلك لأنه سيضع حداً لأزمتك المالية.

برج العذراء على الصعيد المهني:
أنت لا تستطيع تغيير طبعك مهما حاولت؛ ولذلك تبدو متشنجاً أمام أيّ تصرف لا يعجبك في محيط العمل، قد يحدث في بداية السنة. لا تنسى أنّ بعض الزملاء يمكن له أن يكون له ردة فعل سيئة تجاه عصبيتك، مع أنك أنت في داخلك طيّب القلب ولا تريد إيذاء أحد، فيما عليك الانتباه إلى أن الآخرين لا يدركون ذلك، وهم أحياناً يتمسكون بردة فعلهم؛ لذلك لا تخلط المسائل و المواضيع، بل عليك أن تفصل بين الأمور بوضوح و تنهيها بكلّ تروٍّ، وستجد مع نهاية السنة أنك أمام منصب أو مهمة جديدة تحسّن واقعك المهني.

برج العذراء على الصعيد العاطفي:
العازب: إذا كنت من مواليد العشرية الأولى (من 23 أغسطس ــ 1 سبتمبر ) فقد تكون في بداية العام أمام أزمة مع الحبيب، ولربما كان مقدّراً لك أن تعيش متعة الحب وظلمه في آنٍ واحد؛ ولكنك تعود في منتصف السنة لتسامحه عن أخطائه، لأنك تكتشف أنه يحبّك بقوة، وتنسى توترات الماضي، وتفكّر في الحاضر والمستقبل، وتشعر بالتفاؤل في أن تسير علاقتكما إلى طريق الارتباط. أمّا إذا كنت من مواليد العشرية الثانية ( من 2 ــ 12سبتمبر ) فسوف يستمرّ الحب وتراودك أحلاماً رومانسية بالارتباط بالحبيب، بسبب ما تكنّ له من مشاعر صادقة. خذ الخطوة الأولى، وفاتحه بالأمر، واكتشف مدى جديّة مشاعره نحوك؛ وقد يكون أفضل وقت لذلك بين 23 و25 من الشهر. وإذا كنت من مواليد العشرية الثالثة (من 13 ــ 22 سبتمبر) فسوف تنعم بحظ جيّد بالحبّ، وتلعب جاذبيتك ولباقتك دوراً في ذلك، فتلتقي في منتصف الشهر بالشخص الذي تبحث عنه وترغب فيه وفي العيش معه أروع لحظات الحب.
المتزوج: تتقاسم مع الشريك في الشهر الأول من السنة اهتمامات مشتركة، وتنجحان في تحقيق هدف مهمّ يحسّن وضعكما الاجتماعي والحياتي، وتعيشان أحداثاً مفرحة في أجواء الأسرة، تترك آثار البهجة والسعادة على وجوه أفرادها. ولكن واجباتك الكثيرة في منتصف السنة تبعدك عن الشريك من دون أن تشعر، وهذا يؤدي إلى أن يتهمك بأنك السبب في حزنه؛ فهو قد تعوّد دائماً على حنانك وعطفك، ويعرف أنه يستطيع أن يستعطفك عندما يريد. المهم في الوضع هو أن تلتفت أيضاً إلى نفسك وإلى مشاعرك، وألا تتراجع أو تضعف، بل عليك أن تعترف في نفس الوقت بخطئك. وإذا كنت قد أخطأت فليس عيباً أن تعتذر وأن تعترف من دون أن تترك المجال للطرف الآخر للمبالغة في العتب عليك. وازن بين واجباتك العملية وبين الحقوق الزوجية حتى تكون علاقتك العاطفية بأحسن حال.

 

كارمن شماس - برج العذراء 2016: من23 آب (أغسطس) إلى 22 أيلول (سبتمبر)