ماغي فرح -برج العقرب 2016: من 23 تشرين الأول (أكتوبر) إلى 22 تشرين الثاني (نوفمبر)


أرباح وترقية ورقم الحظ 8 وأفضل الأيام الثلاثاء

تطلُّ على سنة خالية من التأثيرات الفلكيّة المزعجة، تَعِدك بإنجازات كبيرة وترقّب بعض الأحداث غير التقليدية أو العادية. حضّر نفسك لتغييرٍ كبير أو لمغامراتٍ متنوّعة. قد تتراجع عن مهمّة أو ارتباط ثم تحقّق آمالاً كبيرة وأرباحاً وترقية وتكون السنة جيدة للأسفار والانتقال إلى موقعٍ آخر. قد تشتري أو تبيع عقارات وتعقد صداقات تخدم مصالحك. تخوض عمليات شرائية مفيدة وتوحي الأفلاك بحلول لمشاكل قد تنشأ مع أحد الأبناء أو أحد المقرّبين. هي سنة جيّدة للكتّاب من برج العقرب كما للمعلّمين والمربّين والطلّاب والمعلنين والتجّار. تتحدّث الأفلاك أيضاً عن تغييرات استراتيجية مالية تطرأ خلال فصل الخريف. قد تكتشف علاجاً إذا عانيت مرضاً وتجد الدواء الشافي له . أمّا إذا كنت وحيداً فتنتظرك مفاجأة كبرى هذا العام. قلّة من مواليد العقرب يُقدِمون على الزواج هذه السنة.

برج العقرب على الصعيد المادي:
مازلت تحاول، و لو بشيء من التردد، أن تقوم بمشروع جدّي. وعلى كل حال، ومهما حصل، فلن تتراجع عن نية التقدم بمشروع خططت له . وينصحك الفلك أن تبدأ بالتنفيذ في منتصف السنة ، هناك أمر يتعلق بموضوع مادي قد يكون حصة من إرث أو عقاراً من الزمن الماضي وقد حكمت عليه بـأنه انتهى و لكنه سيتجدد قريباً وسيكون لك فيه نصيب.

برج العقرب على الصعيد المهني:
هذا العام بالنسبة لك عام صعب؛ لأن مهماتك تكثر فيه وعليك إنجازها في وقت محدد أو في زمن قصير، ما يجعلك تشعر بالتوتر وتحس أنك تحمل الجبال فوق كتفيك، قد تواجه في الشهر الأول من السنة تحديات مهنية وعملية ، وستكون في مستوى التحدي، وإن شاء الله، ستنتصر عليها بعد أن تنفض عنك غبار العزلة والضعف وستقف على أرض صلبة تنطلق من خلالها لتحسين واقعك الحياتي والمهني، وربما تكون التأثيرات الفلكية في منتصف العام لصالحك فتكون تواقاً للعمل السريع، وتميل إلى اتخاذ قرارات جريئة.

برج العقرب على الصعيد العاطفي:
العازب : إذا كنت من مواليد العشرية الأولى(من 23أكتوبرــ 1 نوفمبر ) سيكون انشغالك عن الحبيب واضحاً وستكون كثير الشرود وبما أنك شخص كتوم فإن الطرف الآخر لن يكون راضياً عنك فهو يريد أن يعرف كل ما في قلبك وعقلك، مشاعرك قلقة لأنك كثير التفكير بخصوص أمر عائلي أو أن لديك التزامات ناتجة عن ارتباط سابق وستكون الأولوية للتركيز على المسائل العائلية أكثر من العاطفية .أما إذا كنت من مواليد العشرية الثانية( من 2 ــ 12 نوفمبر) فتميل إلى الأجواء البسيطة والبعيدة عن الصخب وتطلب من الحبيب التعاطف مع تطلعاتك وميولك، وسوف تجد أن سعادتك ليست بالعلاقة العاطفية وإنما باستقلاليتك، وإن انجرافك وراء مشاعرك قد سبب لك الكثير من الألم. وربما تكون في منتصف العام أمام أمر يكون له وقع كبير في نفسك يجعلك تقوم بتعديل كبير في علاقتك مع الحبيب، بينما إذا كنت من مواليد العشرية الثالثة ( من 13 ــ 22 نوفمبر) فيحدث في بداية السنة أمر ما يبين أن الحب أصبح عبئاًعلى حياتك لأنه لن يؤدي للارتباط ، ولكن الأمل دائماً موجود لأنك مع الاقتراب من نهاية العام سوف تعيش حياتك العاطفية بنجاح وتغير أسلوب تعاملك مع الحبيب إلى الأفضل و تفتح أمامك أبواب التفاؤل للارتباط .
المتزوج: تعيش في بداية العام صراعاً خفياً بين حبك وإخلاصك للشريك وبين تطلعاتك لحياة أكثر استقلالية ، كن عقلانياً لأن تصرفاتك موضوعة تحت المجهر، والشريك لن يغفر أي خطأ ترتكبه وقد تشعر بعذاب الضمير من كثرة أخطائك وإخفائك كثيراً من الأمور الهامة عنه وتفكر بالاعتراف له بذلك، ولكن في منتصف العام يحدث أمر يجعلك تعيد النظر في كل شيء وتتأكد أن الشريك يحبك ومخلص ومستعد لعمل المستحيل من أجل سعادتك، ولكن تأمين متطلبات الحياة يجعله ينشغل عنك، وسوف تجد في الشهر الأخير من السنة اهتماماً غير عادي منه يزيل الأسباب التي أدت إلى الفتور العاطفي بينكما ويعيد أواصر العلاقة الحميمة وتعيش أجمل لحظات السعادة معه.

 

كارمن شماس - برج العقرب 2016: من 23 تشرين الأول (أكتوبر) إلى 22 تشرين الثاني (نوفمبر)