توقعات الأبراج

كارمن شماس - برج الحمل 2016: من 21 اذار (مارس) الى 20 نيسان (ابريل)

Astrologer

أمامه سنة جيدة تحمل ثقافات جديدة، فالأشخاص المنتمين لهذا البرج عادة يكونون متعجلين بأمورهم فهم يبدأون عمل ولا ينهونه لسعيهم الدائم لكل جديد.
ولكن في عام 2016 سيكون لدى الحمل أبواب مهنية جديدة تفتح في وجهه وعليه أن يحضّر نفسه لنقلة نوعية في العمل أو في العلاقات الإجتماعية تحوي الكثير من التقدم ويمكن أن يكون ارتباط عاطفي جديد فهذه السنة تحمل "عتبة جديدة" له على الصعيد العملي والعاطفي.
كارمن شماس منحت علامة 8 من 10 لبرح الحمل في عام 2016.

على الصعيد المهني والمالي:
من المستحسن أن تحصّن ما لديك من روابط واهتمامات واستقرار مادي ومهني.سيجلب كوكب المشتري حظًّاً لك خلال الأشهر الستة الأخيرة على صعيد العلاقات العامة، خصوصًا المالية،لا سيما بالنسبة إلى النجاحات في المؤتمرات وورش العمل وتبادل الخبرات، ما سيدرّ عليك المال.

على الصعيد الصحي:
احمِ أوضاعك الصحية ولا تهملْ صحتك..حان الوقت لاتباع نظام غذائي ومزاولة الرياضة.تخلّصْ من الكسل والتدخين أو الشراهة في الأكل.كوكب المريخ في برج العذراء سيسلّط الأضواء هذا العام على صحتك.

على الصعيد العاطفي:
بالتأكيد هي ليست سنة هادئة لبرج الحمل، فزحل يبحث عن نقاط ضعف في كل الشراكات حتى الزوجية منها.الانفصال محتمل إذا كانت العلاقة سطحية أو مصطنعة . الفترة الإيجابية للزواج ستكون مع انتقال زحل إلى برج العقرب ابتداء من 6 تشرين الأول (اكتوبر).ستحتاج للحبيب بقربك لكثرة انشغالاتك هذا العام، فلا تتسبّب بأمور منفرة تبعده عنك.

 

ماغي فرح -برج الحمل 2016: من 21 آذار (مارس) إلى 20 نيسان (أبريل)

 

ماغي فرح- برج الحمل 2018: برج ناري من 21 آذار (مارس) إلى 20 نيسان (أبريل)

كوكبه: مارس

كوكب الحب: فينوس

كوكب الحياة العائلية: القمر

كوكب المهنة: ساتورن

كوكب المال: فينوس

كوكب الصحة والعمل: مركور

 

حدثان فلكيان يطبعان السنة الجديدة لمولود الحمل، حيث يدخلها مع الكثير من الانفعالات والحماسة، والنيّة الحقيقية لتنفيذ مشاريع بنّاءة تعيش الآن في مخيّلته.

ماغي فرح- برج الحمل 2017: من 21 آذار (مارس) إلى 20 نيسان (أبريل)

التحفظ وطرق أبواب أكيدة بعيداً من المغامرات غير المحسوبة

باقي الأبراج

X